مصادر: التحقيق مع قيادات أمنية بالعريش فى استشهاد 5 مجندين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر: التحقيق مع قيادات أمنية بالعريش فى استشهاد 5 مجندين

السيارة التى كان يستقلها الجنود الخمسة بالعريش
السيارة التى كان يستقلها الجنود الخمسة بالعريش
كتب – ممدوح حسن
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:48 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:48 م
علمت «الشروق» أن إدارة التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية، تجرى تحقيقات موسعة مع قيادات أمنية فى مدينة العريش بشمال سيناء، بشأن واقعة استشهاد 5 مجندين، السبت، بعد أن استهدفهم مسلحون أثناء عودتهم من إجازاتهم وتوجههم من موقف السيارات بالعريش إلى المعسكر الخاص بهم.

وبحسب مصادر، فإن «تفتيش الداخلية» وجهت للقيادات الأمنية تهمة عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة، للحذر من استهداف المجندين أثناء الذهاب والعودة من إجازاتهم، مما تسبب فى قتلهم بنفس الطريقة التى استخدمها الإرهابيون مسبقا مع العديد من عناصر الشرطة الذين يخدمون فى معسكرات الأمن المركزى بالعريش.

وكان اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أصدر تعليمات للقيادات الأمنية بالعريش بضرورة متابعة عمليات سفر وعودة قوات الشرطة، واتخاذ جميع الإجراءات لتأمين المجندين خاصة فى قطاع الأمن المركزى، بعد تكرار استهدافهم من قبل الإرهابيين خلال الفترة الماضية.

وتضمنت توجيهات وزير الداخلية، التى تم تعميمها على قوات الشرطة فى شمال ووسط سيناء، التحذير الكامل من السفر كمجموعات فى سيارات خاصة، وعدم كشف الهوية الشرطية خلال رحلات السفر والعودة لتجنب الاستهداف.

ونعت وزارة الداخلية، فى بيان لها، المجندين الخمسة، وقالت إنها لن تتوانى عن ضبط المتهمين، ومواجهة الجماعات الإرهابية مهما كلفها الأمر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك