تجديد حبس معاون مباحث المقطم السابق 4 أيام لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس معاون مباحث المقطم السابق 4 أيام لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية

كتب - مصطفى المنشاوي:
نشر في: الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 1:23 م | آخر تحديث: الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 1:23 م

قررت نيابة جنوب القاهرة الكلية، تجديد حبس معاون مباحث قسم شرطة المقطم السابق، والذي تم نقله لإدارة الطرق والمنافذ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التزوير في محررات رسمية.

تعود تفاصيل الواقعة بتقديم سيدة من منطقة المقطم، ببلاغ رقمه 2904 لسنة 2017 جنح المقطم ادعت في بلاغها بأن معاون المباحث لفق لها قضية اتجار في مخدر الهيروين، وتضمن البلاغ تقديم بعض التسجيلات والفيديوهات الخاصة التي سجلتها للضابط تتضمن مساومتها على البراءة وإبعادها عن قضية الاتجار في المخدرات.

وكشفت التحقيقات والاستماع إلى أقوال المبلغة وشهود الواقعة، عن أن المجني عليها حُرِر محضر ضدها و2 آخرين من أصدقائها بتهمة حيازة وأحراز المخدرات «جوهر الهيروين».

وقالت المبلغة في أقوالها أمام النيابة إنها كانت موجودة داخل حجز القسم قبل تحرير الواقعة بيومين، واستشهدت ببعض أفراد وأمناء الشرطة الموجودين حينذاك.

فأمرت النيابة باستداعائهم والاستماع إلى أقوالهم، والذين أكدوا صحة البلاغ، وأمرت النيابة بالاستعلام عن المحيط الجغرافي للتليفون المحمول الخاص بالمجني عليها، فتبين من خلال رصد المكالمات الصادرة والمستقبلة أنها بالفعل كانت داخل قسم شرطة المقطم قبل واقعة تحرير المحضر، فأصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم، عقب ورود تحريات المباحث الجنائية والتي أيدت التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك