إقبال ضعيف بدائرة التبين و15 مايو في جولة الإعادة للمرحلة الثانية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال ضعيف بدائرة التبين و15 مايو في جولة الإعادة للمرحلة الثانية

ارشيفية
ارشيفية
ليلى عبدالباسط
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 8:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 8:35 م
- وأنصار مرشح يقومون بـ«طرق أبواب» لحث الناخبين على المشاركة في الانتخابات

شهدت اللجان الانتخابية بدائرة 15 مايو، الأربعاء، إقبالا ضعيفا من الناخبين للمشاركة في جولة الإعادة، وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب قوات تأمين اللجان.

وقال المستشار فخر الدين عبدالتواب، رئيس اللجنة الفرعية رقم 9 بمدرسة نبوية موسى بمدينة 15 مايو، إن إقبال الناخبين اليوم كان أقل من نسبة المشاركة أمس، متابعا: «اللجان فاضية، والمصوتين حتى ظهر اليوم 10 ناخبين».

ولم يختلف الأمر في لجنة التبين، حيث أكد المستشار أمجد عابد، رئيس اللجنة الفرعية رقم 53، بمدرسة الصلب الإعدادية بنين بالتبين، أن إقبال الناخبين ضعيف للغاية، فضلا عن عزوف الشباب عن الانتخابات، لافتا إلى أن 559 ناخبًا أدلوا بأصواتهم أمس، من إجمالي 1981 ناخب ممن لهم حق التصويت باللجنة.

ورصدت «الشروق» خلال جولتها بالتبين، إرتداء عدد من القضاة المشرفين على الانتخابات، «شارة سوداء»، وذلك حدادًا على القضاة الذين استشهدوا خلال العملية الإرهابية التي وقعت بمدينة العريش الأسبوع الماضي.

وقال عدد من سكان دائرة التبين، إن عددا من مؤيدي المرشح عادل عكاشة، قاموا بحملة طرق أبواب البيوت في اليوم الأول من جولة الإعادة؛ لحث الأهالي على المشاركة في العملية الانتخابية، وقرروا نقلهم بسيارات «ميني باص» لمقرات الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لصالح المرشح.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك