نساء بسيناء يدشن حملة طرق الأبواب لحث الناخبين على النزول للانتخابات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نساء بسيناء يدشن حملة طرق الأبواب لحث الناخبين على النزول للانتخابات

جولة الاعادة للانتخابات البرلمانية<br/>- تصوير أحمد عبداللطيف
جولة الاعادة للانتخابات البرلمانية
- تصوير أحمد عبداللطيف
كتبت – رضا الحصرى
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 2:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 2:58 م

نظم مجموعة من السيدات حملة تحت عنوان" طرق الأبواب" من خلال التوجه إلى العمارات السكنية وطرق الأبواب لدعوة الأهالي للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية تحت شعار"صوتك أمانة".

وتفقد اللواء محسن الملاح مدير إدارة الوقود يرافقه اللواء طارق هلال رئيس الأركان الجيش الثالث الميداني والعميد أيمن نعيم ثابت قائد الفرقة 19 بالجيش الثالث الميداني لجان لانتخابات بمدينة دهب.

وأشاد اللواء محسن الملاح بـ"الوعي الوطني" لجميع أهالى المدينة و"الانتظام" داخل اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، في حين قال رئيس مدينة دهب إن نسبة التصويت بلغت اليوم 20%.

رصدت كاميرا "الشروق" "إقبالا" من قبل السيدات على لجنة رقم (10) بمدرسة الفندقية بالدائرة الثانية بمدينة الطور وكذلك لجنة مدرسة الشهيد عمرو شكرى بطور سيناء، كما شهدت لجان الرجال بمدينة طور سيناء ومدينة رأس سدر "إقبالا".

وقالت سهام أحمد 35 سنة، إن مشاركتها في الانتخابات جاءت تأكيدا على أن صوتها أمانة، مشيرة إلى أن نزول الناخبين اليوم هو بـ"مثابة دعم وتأكيد لحب مصر".

وأضاف محمد عبد العظيم أحد المصوتين بلجنة (6 ) بمدرسة علي مبارك بالدائرة الثانية (وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة)، أنه نزل للتصويت من "أجل استقرار مصر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك