العاملين بالإدارة الصحية يضربون عن العمل ويقطعون طريق «قلين - كفر الشيخ» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العاملين بالإدارة الصحية يضربون عن العمل ويقطعون طريق «قلين - كفر الشيخ»

طريق «قلين - كفر الشيخ»
طريق «قلين - كفر الشيخ»
محمد نصار
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 5:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 5:53 م
نظم صباح اليوم الأربعاء، العاملين بالإدارة الصحية بمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ إضرابًا عن العمل، وقاموا بإفتراش الأرض أمام المبنى، وهو ما تسبب في قطع طريق «قلين - كفر الشيخ»، وهو ما نتج عنه تكدس السيارات على الطريق نظرا لعدم استطاعتها المرور.

وأكد العاملين المضربين عن العمل، أنهم مضربون نتيجة قيام وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة بتكليف الدكتور خليل منصور مدير المستشفى المركزي بقلين بالعمل مديرا لإدارة قلين الصحية، والجمع بين الوظيفتين، وذلك خلفا للدكتور مجدي مهنا الذي سوف يتقاعد في 9 ديسمبر الجاري نظرا لبلوغه السن القانوني.

وأكد المضربون عن العمل أن مدير المستشفى المركزي التي يتم ترميمها منذ 6 أشهر يريد الحصول على مبنى مدير الإدارة بحيث يكون بديلا للمستشفى ويريدون إبعادنا عن المبنى، وعندما رفضنا قامت وكيلة وزارة الصحة بتكليف مدير المستشفى بالعمل مديرا للإدارة من أجل التمكن من استلام المبنى والتصرف فيه.

وأشار العاملين إلى أنهم لن يتركوا الإضراب وقطع الطريق حتى يتم الاستجابة لمطلبهم وتعين مدير أخر للإدارة وعدم تسليم المبنى للمستشفى، مؤكدين أن العاملين بالمبنى 800 موظف.

ومن جانبها قالت الدكتورة لميس المعداوي وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، في تصريحات صحفية، أن قرار تعين مدير الإدارة ليس له علاقة بمبنى الإدارة الصحية والمستشفى .

وأشارت «المعداوي» إلى أن مبنى المستشفى يتم ترميمه الآن وسوف يفتتح قريبًا، ولن ينقل العاملين بالإدارة، وأن مدير الإدارة سوف يتقاعد خلال الأسبوع القادم، والدكتور خليل قديم وكفاؤة وتم تعيينه وفقًا لكفاءته، موكدًة أنها سوف تتكلم مع المضربين لحل المشكلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك