«تكاتك» المرشحين تنقل الناخبين بالمجان فى شبرا وروض الفرج - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تكاتك» المرشحين تنقل الناخبين بالمجان فى شبرا وروض الفرج

كتب ــ السيد علاء:
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 10:18 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 10:18 ص

قائد المنطقة المركزية العسكرية ووفد فرنسى يتفقدان اللجان.. ونائب محافظ القاهرة يوجه بمساعدة كبار السن
بدت اللجان الانتخابية بدائرة شبرا وروض الفرج، أمس، خاوية مع الساعات الأولى من فتح باب التصويت لجولة الإعادة فى المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.
ووصف قاضى إحدى لجان مدرسة روض الفرج الثانوية العسكرية بنين سير العملية الانتخابية لـ«الشروق» بالضعيف، متوقعا زيادة الإقبال فى المساء، بسبب عدم تفضيل المواطنين الخروج مبكرا، حسب قوله، لافتا إلى أن التصويت حتى هذا التوقيت أقل نسبيا من جولة المرحلة الأولى.
وجابت العديد من عربات «التوك توك» التابعة للمرشحين دائرة روض الفرج، لحث المواطنين على النزول وتوصيلهم بالمجان، رافعين ملصقات المرشح، ولم يستجب هم سوى عدد قليل من كبار السن.
وشهدت العملية الانتخابية تواجدا أمنيا مكثفا من رجال الشرطة والجيش داخل مقرات اللجان، وانتشرت الحواجز الحديدية أمام لجان التصويت لتنظيم الدخول والخروج، بجانب تواجد عدد من عناصر الشرطة النسائية لتفتيش الناخبات.
وفى السياق، تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اللواء أحمد ضيف الله صقر، سير العملية الانتخابية فى لجان دائرة روض الفرج وشبرا، كما تفقد سير العملية الانتخابية بمدرسة التوفيقية الثانوية للبنين بروض الفرج، وحث رجال الشرطة المتواجدين لتأمين العملية الانتخابية على حسن معاملة الناخبين ومساعدة كبار السن منهم على الإدلاء بأصواتهم
كما تفقد قائد المنطقة المركزية العسكرية، اللواء أيمن عامر، سير العملية الانتخابية فى مدرسة شبرا الخيمة الفنية التجارية بشارع منتزه محمد على بمدينة شبرا الخيمة، كما زار وفد حقوقى فرنسى مدرسة روض ناصر الثانوية بنات لمراقبة سير العملية الانتخابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك