محافظ القاهرة: الأمور الأمنية مستقرة ولا توجد حجج لعدم مشاركة الناخبين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: الأمور الأمنية مستقرة ولا توجد حجج لعدم مشاركة الناخبين

كتب - محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 1:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 1:53 م

أشاد الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، بتأمين العملية الانتخابية وتواجد القوات الأمنية أمام كافة مقار لجان الانتخابات، مؤكدًا عدم وجود أي خروقات أمنية تعكر المشهد الانتخابي.

وقال «السعيد» في تصريحات لبرنامج «مصر تنتخب البرلمان» المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الأربعاء، إن "كافة لجان المحافظة بدأت عملها في تمام الساعة التاسعة صباحًا، باستثناء 5 لجان تقريبًا تأخر فتحها حتى الساعة التاسعة والنصف بسبب تأخر القضاة في الوصول للجانهم".

وأعرب محافظ القاهرة عن استيائه من ضعف المشاركة الانتخابية في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن "المواطنين ليس لديهم حجج لعدم المشاركة، فالأمور الأمنية مستقرة ولا توجد أي شبهة لتزوير إرادتهم على عكس ما كان يحدث في الماضي، وأتمنى أن يقوموا بدورهم ويشاركوا في اختيار ممثليهم داخل البرلمان".

وفيما يتعلق بالمخالفات الانتخابية، أوضح أن "المحافظة لن تتهاون في ضبط أي مخالفة وتقديمها للجنة العليا للانتخابات"، مؤكدًا عدم رصد أي تجاوزات أو مخالفات تؤثر على نتائج الانتخابات.

جدير بالذكر، أنه بدأت صباح اليوم الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك