«عمليات العدل»: لا صحة لعرض رشوة نصف مليون جنيه على قاض بالغربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عمليات العدل»: لا صحة لعرض رشوة نصف مليون جنيه على قاض بالغربية

ارشيفية
ارشيفية
سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 9:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 9:06 م
نفى المستشار حمدي عبد التواب، عضو غرفة عمليات وزارة العدل، ما تردد بشان عرض رشوة على قاضى بلجنة كفر الزيات بالغربية قدرها نصف مليون جنيها.

وقال «عبد التواب»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الأربعاء، إنه لو كانت هناك واقعة تشبه تلك لتقدم القاضي سريعا بعمل محضر ليثبتها، وهو ما لم يحدث.

وتابع: «لم يصلنا أي محاضر تخص الواقعة، ورئيس اللجنة العامة بالغربية أكد عدم صحتها، وأن الفيديو الذي نشره مركز ماعت يخص مشادة كلامية وقعت بين قاضي وأحد المندوبين باللجان، وليس لرشوة».

في السياق ذاته، أكد عضو غرفة عمليات وزارة العدل، أن المستشار أحمد الزند، وزير العدل، كلف الغرفة بالتأكد من أن جميع اللجان الانتخابية تعمل بانتظام، وهو ما حدث، إلا بعض اللجان التي تأخر فتحها لمدة نصف ساعة، وانتظم العمل بها بعد ذلك.

وتوجه، بالشكر إلى القوات المسلحة والشرطة على تكثيف الإجراءات الأمنية بمحافظة شمال سيناء، عقب الحادث الإرهابي الذي شهدته مدينة العريش خلال الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات.

تجدر الإشارة إلى أن مركز ماعت للدراسات قد نشر فيديو لمشادة كلامية بين قاضي وأحد المندوبين بلجنة بكفر الزيات، وقال إن القاضي تعرض لعملية رشوة ورفضها، وهو ما نفاه عضو غرفة عمليات وزارة العدل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك