«الداخلية»: لن نسمح بالتجاوزات.. و«الرئاسة» تؤكد أن كرامة المواطن فوق الرأس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: لن نسمح بالتجاوزات.. و«الرئاسة» تؤكد أن كرامة المواطن فوق الرأس

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية
الأقصر أ ش أ
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 5:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 5:47 م
قال مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، اللواء عادل عبدالعظيم أيوب، إن حق المواطن طلعت شبيب، الذي توفي داخل قسم شرطة الأقصر، الأربعاء الماضي، لن يضيع، مشددًا على أنه لن يتم السماح بأي تجاوز ضد أي مواطن، وأن رئاسة الدولة، تؤكد أن كرامة المواطن فوق رأس الجميع.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، في تصريح له، الأربعاء، أن دعوات التظاهر بعد غد الجمعة، إنما هي دعوات هدامة المقصود بها إثارة الفوضى وإحداث خلل أمني لن تسمح به الدولة، ووصف الداعين للتظاهر بأنهم «عناصر إثارية ومعلومة لدينا» وأنهم «جاءوا لينفخوا في النار».

وأوضح أن استراتيجية وزارة الداخلية هي عدم التعدي على المواطن بأي شكل باعتباره أمرا غير مقبول، مؤكدا أنه سيتم تقديم المعتدي فورا لجهات التحقيق المختصة، لافتا إلى أن هناك توجيهات شديدة موجودة ومستمرة وتعليمات من رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية تشدد على ألا يتم التعرض للمواطن بأي أذى، بل على العكس توفير كل سبل الراحة للمواطن.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية اتخذت إجراءات احترازية، وأن الضابط المتهم بواقعة وفاة المواطن «شبيب» تم نقله لمكان عمل آخر لتفادي حالة الغضب التي تخيم على أهالي المتوفي والمنطقة التي يقع فيها قسم الشرطة والمديرية، ولتفادي أي ردود فعل سلبية ضد العاملين بالقسم، منوها بأن هذا إجراء احترازي ووقائي حتى تنتهي التحقيقات.

وناشد مساعد الوزير، أهالي العوامية الالتزام بالهدوء، مؤكدًا أنهم سيحصلون على حق الراحل دون انتقاص.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك