حمدي زكي: لا أفكر في الرحيل عن الأهلي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمدي زكي: لا أفكر في الرحيل عن الأهلي

دبي - أحمد الدرمللي
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 2:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 2:29 م

أوضح محمد حمدي زكي مهاجم فريق الكرة بالأهلي  الشهير "بجدو الصغير " أن غيابه عن التدريبات جاء بسبب الإصابة التى تعرض لها  فى عضلة الساق إثر  تدخل غير مقصود من زميله شريف حازم وهو ما  تسبب في إصابته، وغيابه عن اللقاء الودي في الإمارات أمام فريق  دبي

 وأعرب حمدي زكي عن حزنه لابتعاده عن المشاركة فى  التدريبات وأنه يتمنى الانتهاء فى أسرع وقت من برنامجه التأهيلى للعودة للتدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة فى المباريات.

وأكد  جدو الصغير  على أنه يكن كل التقدير والاحترام  لجميع زملائه اللاعبين، ويسعي ليكون إضافة قوية للفريق وسط هذا الكم الهائل من اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركزه.

وأضاف زكي أنه سوف يبذل المزيد من الجهد فى التدريبات ليشارك مع الفريق  خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني،  تحدث معه فى أكثر من موقف وطالبه بالتركيز وانتظار الفرصة.

وشدد المهاجم الشاب على أن المدير الفني لم يتعرف على قدرات اللاعبين نظرًا لضيق الوقت ولكن معسكر الإمارات يعد فرصة جيدة من أجل التعرف الكامل على قدرات اللاعبين والاستقرار على التشكيل الذى سوف يخوض به المباريات القادمة. وأشار إلى أنه يحترم قرارات الجهاز الفني ووجهة نظره فيما يتعلق بوجوده أو خروجه من قائمة الفريق، مشددًا علي أنه يعلم جيدًا قيمة الفانلة الحمراء ولا يفكر مطلقا في الرحيل عن الأهلي في أي وقت من الأوقات،  حتي علي سبيل الإعارة كما تردد من قبل ويرغب في إثبات جدارته بالانضمام للأهلى.

وشدد  زكي علي أنه يتمني عودة الجماهير إلي المدرجات في أقرب وقت لاسيما وأن جماهير الاهلى  تلعب دورًا مهمًا فى تحفيز اللاعبين، وهو ما يصنع الفارق دائمًا.

واختتم حمدى زكى تصريحاته بأنه يتطلع  لحصد المزيد من البطولات هذا الموسم مع الأهلى، خصوصًا أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى الجهد لحصد كافة البطولات التى يشارك بها الفريق لإسعاد جماهيرالأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك