رئيس «دعم تحيا مصر»: سياسات «شفيق» في الآونة الأخيرة مشبوهة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «دعم تحيا مصر»: سياسات «شفيق» في الآونة الأخيرة مشبوهة

الإسكندرية- هدى الساعاتي
نشر في: السبت 2 ديسمبر 2017 - 4:03 م | آخر تحديث: السبت 2 ديسمبر 2017 - 4:03 م

هاجم طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، بناء على ما وصفه بمحاولته تأليب الرأي العام المصري، في ذلك التوقيت الحرج الذي تمر به البلاد من إرهاب، وخاصة بعد حادث مسجد الروضة، الذي سقط فيه مئات الشهداء.

وقال «محمود»، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن: «سياسات أحمد شفيق، في الآونة الأخيرة مشبوهة، خاصة وأنه هارب خارج البلاد»، متسائلًا كيف لشخص يعلن ترشحه لرئاسة دولة هو هارب منها، مطالبًا إياه بالمجئ إلى مصر أولًا ومن ثم المشاركة في العمل العام إذا أراد.

وأضاف أن محاولات تبرير ظهور أحمد شفيق، بالظهور عبر نافذة قناة الجزيرة، غير مقبولة، متابعًا: «أحمد شفيق وضع يده في يد ملوثة بدماء المصريين، وصمته عن ذلك يثير الشكوك ويؤكد ما ترسخ في عقل كل مصري حر يغار على وطنه، بأن الفريق أحمد شفيق، يحاول أن يكتسب شعبية لدى تنظيم الإخوان الإرهابي أملًا منه أن يكونوا نواة ترشحه للانتخابات الرئاسية».

وأوضح أن المصريين يثقوا في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي قيادته وتفانيه من أجل الوطن ومحاربته للإرهاب ولن ينصتوا لأي محاولات تشتيت الجهود أو تفكيك العلاقة ما بين المواطنين وقيادتهم أو هز ثقتهم سواء من الداخل أو من الخارج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك