الخميس 18 يناير 2018 7:59 م القاهرة القاهرة 18.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

وفد من اتحاد الصحفيين العرب في القاهرة لتقديم العزاء في رئيسه الأسبق إبراهيم نافع

القاهرة أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 3 يناير 2018 - 8:48 م | آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 8:48 م

يشارك وفد من الاتحاد العام للصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي رئيس الاتحاد غدا الخميس، في تقديم واجب العزاء للشعب المصري وللصحفيين المصريين ولأسرة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع الرئيس الأسبق لاتحاد الصحفيين العرب، والذي سيقام مساء غد بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وكان قد وصل اليوم إلى القاهرة مؤيد اللامي، رئيس اتحاد الصحفيين العرب، ونقيب الصحفيين العراقيين، قادما من بغداد لتقديم واجب العزاء في فقيد الصحافة العربية إبراهيم نافع، رئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق.

كما قدم وفد من الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب إلى القاهرة لتقديم العزاء لأسرة الراحل؛ يضم كلا من ناصر أبو بكر، نائب رئيس الاتحاد ونقيب الصحفيين الفلسطينيين، وعبد الوهاب الزغيلات، رئيس اللجنة الدائمة للحريات بالاتحاد قادما من الأردن، والهاشمي نويره، مستشار الاتحاد قادما من تونس.

كان إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين المصريين الأسبق ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة الأهرام، قد وافته المنية في الساعات الأولى من الاثنين في دبي عن عمر ناهز 84 عاما إثر تدهور حالته الصحية.

وينسب الفضل إلى إبراهيم نافع، في إعادة الاتحاد العام للصحفيين العرب لمقره الدائم بالقاهرة، إذ بذل جهودا هائلة في سبيل ذلك، وظل ينتخب رئيسا له طيلة الفترة الممتدة من مارس 1996 حتى يناير 2013.




شارك بتعليقك