الأحد 24 يونيو 2018 6:38 م القاهرة القاهرة 32.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الخروج من مونديال «روسيا 2018».. ما الأصلح لمنتخب مصر

«التعليم العالي»: منح مقدمة من الوكالة التايلاندية للحصول على الماجستير

كتب - هاني النقراشي:
نشر فى : الأربعاء 3 يناير 2018 - 1:52 م | آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 6:54 م

تلقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبدالغفار، تقريرًا مقدمًا من الدكتور حسام الملاحي مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشؤون الجامعات، حول برنامج المنح المقدمة من الوكالة التايلاندية للتعاون الدولي «TICA» للحصول على الماجستير في برنامج «Master of Program in Social Development» للدراسة بجامعة «Nayesuan».

وأشار التقرير إلى، أن آخر موعد للتقدم هو 20 أبريل 2018، حيث تصل مدة الدراسة إلى عامين 2018-2020، على أن تسلم المستندات للإدارة العامة للبعثات.

وفي سياق متصل، تنفيذًا لسياسة وزارة التعليم العاليى والبحث العلمي في الاستفادة من المنح المقدمة من مختلف دول العالم في ضوء العلاقات المثمرة والبناء التي تربط بين مصر والعالم؛ للنهوض بالمستوى التعليمي والبحثي والتدريبي للباحثين المصريين، استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا حول منح برنامج الحصول على الماجستير «IMBA» من تايلاند.

وأشار التقرير إلى، أن آخر موعد للتقدم للبرنامج هو 28 فبراير 2018، للحصول على درجة الماجستير في برنامج «IMBA» المقدم من «Panyapiwal Institute of Management» بتايلاند، وتصل مدة الدراسة إلى عام ونصف حتى العامين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك