الأحد 22 يوليو 2018 5:14 ص القاهرة القاهرة 25.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

اللجنة الفنية بدفاع خالد علي: فيديو الفعل الفاضح به تلاعب ويظهر «إصبعا زائدا»

كتب- محمد مجدي
نشر فى : الأربعاء 3 يناير 2018 - 2:44 م | آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 2:44 م

بدأت محكمة جنح مستأنف الدقي المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، فض الأحراز في قضية اتهام المحامي الحقوقي خالد علي، المرشح الرئاسي بارتكاب «فعل فاضح».

وعرضت المحكمة مقطع فيديو لقناة «صدى البلد» وبرنامج «على مسؤوليتي»، وهو الحرز الرئيسي بالقضية، ظهر فيه المحامي خالد علي، يقود الهتاف عقب حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية جزيرتي تيران وصنافير، في يناير الماضي، ويلوح بإشارات بذيئة.

كما عرضت المحكمة 3 فيديوهات أخرى، أظهرت خالد علي يخرج من بوابة مجلس الدولة ويحمل على الأعناق ويردد بعض الهتافات ويصفق بيديه ويلوح بيديه ويغلق ويفتح كفة يديه ولم تظهر الإشارة المسيئة التي ظهرت في الفيديو الأول.

واستمعت المحكمة لسامي محمد، عضو اللجنة الفنية الاستشارية لفريق الدفاع عن خالد علي، وقال إنه أعد تقريرا حول الفيديو الذي توجد به الإشارة البذيئة ومدته 42 ثانية وأن فحصه أظهر أن الثانية 24 من الفيديو يوجد إصبع زائد في اليد اليسرى.

كما استمعت المحكمة إلى الأستاذة ماجدة خير الله، الكاتبة والناقدة السينمائية، عضو اللجنة الاستشارية، وقالت إنها لاحظت في الفيديو أن حركة الأصبع كانت غريبة، وهناك إصبع لونه مختلف وطوله مختلف عن بقية أصابعه، مما يبين وجود إصبع زائد في اليد اليسرى للمحامي خالد علي.

وأكدت «خير الله»، أن الفحص أظهر تلاعبًا وعبثًا بالفيديو، وأن تقرير لجنة الإذاعة والتليفزيون المرفق بأوراق القضية «غير احترافي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك