الأحد 22 يوليو 2018 8:39 ص القاهرة القاهرة 27.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

منتخب اليد يستعد لمواجهة الدنمارك في دورة فرنسا الدولية

علي البحيري
نشر فى : الأربعاء 3 يناير 2018 - 7:46 م | آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 7:46 م

يستعد رجال منتحب كرة اليد لمواجهة منتخب الدنمارك بطل أولمبياد ريو دي جانيرو في العاشرة الا ربع مساء غدا الخميس بتوقيت القاهرة في مدينة روان الفرنسية ضمن البطولة الودية المقامة هناك استعدادا لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الجابون خلال الفترة من 16 إلى 28 يناير الجاري.

ووصلت بعثة المنتخب مساء اليوم الأربعاء إلى العاصمة الفرنسية باريس استعداد للدورة التي يشارك فيها المنتخب حامل لقب البطولة الأخيرة التي أقيمت في مصر 2016، ويتأهل أول ثلاث منتخبات في أمم أفريقيا مباشرة إلى كأس العالم 2019 المقرر إقامته بتنظيم مشترك في ألمانيا والدنمارك.

ويواجه المنتخل الوطني ثلاثة منتخبات في دورة فرنسا، حيث يبدأ بمواجهة الدنمارك بطل أولمبياد ريودي جانيرو الساعة 10 إلا ربع مساء بعد غد الخميس بتوقيت القاهرة في مدينة روان لفرنسية، ثم يتوجه إلى باريس لملاقاة فرنسا بطل العالم الساعة 8 وربع مساء السبت على صالة بيرسي، ويختتم مبارياته بمواجهة النرويج وصيف العالم في الثالثة والنصف مساء الأحد.

وتضم بعثة المنتخب في رحلة فرنسا: كرام كردي مدير المنتخب، ومروان رجب المدير الفني، وعمر شوقي المدير الاداري، وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعى، ومحمد إمام المحلل الفني.

وتضم قائمة اللاعبين: كريم هنداوي - محمد علي - إسلام حسن - أحمد الأحمر - على زين - مهاب حسام - أبو الفتوح أحمد ( حماصة ) - ممدوح طه - محمد إبراهيم - يحيى خالد - إبراهيم المصرى - وسام سامى نوار - يحيى الدرع - محمد سند - محمد ممدوح هاشم - عمر الوكيل ( بكار ) - كريم أيمن - خالد وليد- محمد رمضان (هتلر).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك