الإثنين 16 يوليو 2018 4:56 م القاهرة القاهرة 40.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

مصر تواجه الدنمارك غدا في بطولة الدوري الذهبي لكرة اليد بفرنسا

أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 3 يناير 2018 - 2:46 م | آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 2:46 م

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للرجال مع نظيره الدنماركى غدا الخميس ضمن فاعليات اليوم الأول من بطولة الدوري الذهبي الدولية الودية لكرة اليد التي تقام بفرنسا خلال الفترة من 4 إلى 7 يناير بمشاركة ثلاثة من أقوى المنتخبات الأوربية هي فرنسا والنرويج والدنمارك، بالإضافة إلى مصر.

وتنطلق غدا منافسات اليوم الأول من البطولة بلقاء فرنسا مع النرويج في السابعة والنصف مساء، ثم لقاء مصر مع الدنمارك في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويلتقي منتخب مصر في المواجهة الثانية مع بطل العالم المنتخب الفرنسي في الثامنة والربع من مساء يوم السبت على أن يختتم منتخب مصر مواجهاته بمواجهة وصيف بطولة العالم المنتخب النرويجى فى الثالثة والنصف عصر يوم الأحد.

وتعتبر بطولة الدوري الذهبي بفرنسا آخر محطات منتخب مصر استعدادا للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد التي تقام بالجابون خلال الفترة من 16 حتى 28 يناير الجارى.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين فى البطولة 18 لاعبا وهم : كريم هنداوى (بشكتاش التركى)، محمد على (الزمالك)، إسلام حسن (الأهلى)، أحمد الأحمر (الزمالك)، على زين (إكس إن بروفانس الفرنسى)، مهاب حسام (سبورتنج)، أبو الفتوح أحمد (سموحة)، ممدوح طه (الأهلى)، محمد إبراهيم (الأهلى)، يحيى خالد (الزمالك)، إبراهيم المصرى (الأهلى)، وسام سامى نوار (سبورتنج)، محمد سند (نيم الفرنسى)، محمد ممدوح هاشم (مونبلييه الفرنسى)، عمر الوكيل (الأهلى)، كريم أيمن (الزمالك)، خالد وليد (هليوبوليس) ومحمد رمضان (الزمالك) والذى انضم للقائمة بديلا للاعب ريبى ايسبرج الدنماركى يحيى الدرع الذى سيغيب عن المشاركة فى البطولة نتيجة الإصابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك