الأحد 21 أكتوبر 2018 10:06 م القاهرة القاهرة 25.1°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

فيديو.. وكيل «النواب»: مؤتمر «كلنا معك من أجل مصر» يعكس الدعم الشعبي للرئيس

أحمد العيسوي
نشر فى : الأربعاء 3 يناير 2018 - 11:27 م | آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 11:27 م
قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن زيارة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، إلى المملكة العربية السعودية ولقائه بالعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، تأتي في إطار العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضاف «وهدان»، خلال مداخلة هاتفية برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن الزيارة تعبر عن علاقة الصداقة بين البلدين، موضحًا أن مصر والسعودية تربطهما ملفات عدة في الشرق الأوسط، ويحظيان بتوافق كبير في وجهات النظر.

وأشار إلى وجود تشاور بين رئيس البرلمان المصري والعاهل السعودي حول قضايا الإرهاب والتنمية والاستثمار في مصر، فضلًا عن حل المشكلات العالقة بين البلدين في مجال الاستثمار.

وعن مؤتمر «كلنا معك من أجل مصر»، الداعم لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية رئاسية ثانية، قال إن المؤتمر يعكس الدعم الشعبي للرئيس «السيسي»، متابعًا: «هذه رسالة للعالم بأكمله بأن زعيم مصر محبوب من شعبه وأنه يستمد قوته من الشعب المصري».

واستطرد: «كما بايعوك في 2014 الآن يأمروك للترشح لدورة ثانية، ويامروك ان تحارب الإرهاب واستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر».

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، التقى اليوم الأربعاء، بالعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز بالعاصمة السعودية الرياض.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك