مخرج «تحت السيطرة»: كثير من أحداث المسلسل اعتمدت على قصص حقيقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مخرج «تحت السيطرة»: كثير من أحداث المسلسل اعتمدت على قصص حقيقية

ارشيفية
ارشيفية
 محمود مصطفى
نشر في: الأربعاء 3 فبراير 2016 - 9:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 فبراير 2016 - 9:42 م
استضاف معرض الكتاب أبطال مسلسل "تحت السيطرة"، من خلال ندوة فنية أقيمت بقاعة "كاتب وكتاب".

الندوة شارك فيها المخرج تامر محسن، والفنان هبة عبد الغني والفنان لؤي أبو بكر، إنجي أبو زيد، والذي شهد حضورا متميزا من زوار المعرض.

ومن خلال الندوة قال المخرج تامر محسن، إن فكرة العمل بدأت منذ خمس سنوات ولم توقف العمل بسبب ظروف الثورة وتم عمل جلسات مع مدمنين، وكثير من أحداث المسلسل معتمدة على قصص حقيقة وبشكل مخفف، لأن ما شاهدناه وسمعناه في الحقيقة هو شديد القسوة وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.

فيما قالت الفنانة الشابة هبة عبد الغني، "لقد قمت بعمل شخصية سلمي أم عصام، كنت سعيدة مع زملائي وكان يوجد تعاون مع فريق العمل".

وواصلت: "شخصية سلمي في المسلسل قضية مهمة مثل قضية الإدمان وانا كنت أعمل في مستشفى لعلاج الإدمان لمدة 6 أشهر، وتمنيت أن أعمل مع المخرج تامر محسن وكنت خائفة من عدم نجاحى في الدور".

ومن جانبه أوضح الفنان لؤي أبو بكر: "قمت بتقمص شخصية معتز، هذا العمل كان بمثابة جهد لجميع العاملين وليس فقط الممثلين، أما على المستوى الشخصى كانت تجربة مهمة جدا مع العلم أننى لم أكن أعرف المخرج شخصيا ولكن كنت أتابع أعماله، وعندما قام بالاتصال بي سعدت جدا ولكن في النهاية أتمنى أن نكون قدمنا فكرة تفيد المجتمع".

يأتي هذا ضمن فعاليات معرض الكتاب في دورته الـ47 والمقام حاليا بأرض المعارض، في الفترة من 27 يناير وحتى 10 فبراير.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك