عضو سيمنس العالمية: نتلقى دعما كبيرا من السيسي - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 8:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو سيمنس العالمية: نتلقى دعما كبيرا من السيسي

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 3 فبراير 2019 - 8:16 م | آخر تحديث: الأحد 3 فبراير 2019 - 8:16 م


علق عضو مجلس إدارة شركة سيمنس العالمية، ورئيس القطاع التكنولوجي بالشركة، رولاند بوش، على اللقاء الذي جمعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور وفد رفيع المستوى من ألمانيا، قائلًا إن الرئيس أوضح أن الاقتصاد المصري ينمو ولديه إمكانية للتطور.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي أكد كذلك على أن مصر تعتبر مكانًا جيدًا للاستثمار، خاصة في قطاع التكنولوجيات الجديدة، مشيرًا كذلك إلى ضرورة تدعيم فرص التدريب والتعليم وإيجاد الوظائف الجديدة في السوق المصري.

وذكر أن المحطات الضخمة التي أشرفت عليها الشركة في مصر، لها خصوصية كبيرة، بالنظر إلى عدة أبعاد، منها معدل إنتاج الطاقة، وكفاءة المحطات المنشأة، متابعًا: «فضلًا عن الدعم الكبير الذي نتلقاه من الحكومة المصرية والرئيس السيسي».

وعقب: «إنه رقم قياسي عالمي، أن نبني 3 محطات كهربائية في أقل من 27 شهرًا»، مشيرًا كذلك إلى توفير هذه المحطات الطاقة لحوالي 40 مليون مواطن مصري.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وفدًا يضم رؤساء وممثلي كبرى الشركات الألمانية بالإضافة إلى عدد من أعضاء البرلمان الألماني «البوندستاج»، وذلك بحضور وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، بيتر التماير، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

وأعرب الرئيس، خلال الاجتماع عن تقدير مصر للدور الذي تضطلع به الشركات الألمانية كشريك في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك