عضو فريق اختراع جهاز القوات المسلحة: بدء العلاج في يوليو.. والصورة الحقيقة للجهاز لم يتم إعلانها حتى الآن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو فريق اختراع جهاز القوات المسلحة: بدء العلاج في يوليو.. والصورة الحقيقة للجهاز لم يتم إعلانها حتى الآن

اختراع جهاز القوات المسلحة
اختراع جهاز القوات المسلحة
كريم البكري
نشر في: الإثنين 3 مارس 2014 - 9:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مارس 2014 - 9:36 ص

أعلن الدكتور أحمد مؤنس، عضو الفريق الطبي الذي اخترع جهاز علاج فيروس سي، عن تطبيق العلاج بهذا الجهاز، في المستشفيات بداية من شهر يوليو المقبل، مؤكداً على تجهيز مستشفيات خاصة من الآن لهذا الغرض.

وأضاف «مؤنس»، خلال مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج «90 دقيقة» الذي يذاع على فضائية «المحور» مساء اليوم الاثنين، أن الفريق الطبي اخترع 4 أجهزة، ثلاثة منهم لتشخيص الأمراض، والجهاز الرابع للعلاج، لافتاً إلى أن الجهاز يعالج فيروس سي وفيروس بي وفيروس الإيدز.

وأشار إلى أن الصورة المتداولة إعلامياً للجهاز، لا تعبر عن حقيقة الجهاز، حيث إن الصورة الحقيقة لم يتم إعلانها حتى الآن، على عكس ما تردد إعلامياُ.

وأوضح أن الجهاز بدأ تجرته منذ عام ونصف، ونجحت تجارب العلاج على جميع مرضى الإيدز، ونسبة من 94% إلى 96% من فيروس سي، وتم اعتماد الجهاز من وزارة الصحة المصرية، ومن العديد من دول العالم.

أقرا أيضًا:-

بالوثائق والصور..بوابة الشروق تتتبع مخترع علاج فيرس سي: الصحة طاردت عيادته للعلاج بالأعشاب وضحاياه يشتكون.. وأحكام قضائية بتهمة «انتحال صفة طبيب»

بالوثائق.. «بوابة الشروق» تتتبع قصة «جهاز الجيش».. طلب براءة الاختراع والتجارب منذ 2010.. ولا ذكر للعلاج أو للواء «عبدالعاطي»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك