محلب يراجع الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلب يراجع الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادي

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 3 مارس 2015 - 2:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مارس 2015 - 2:35 م

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء ووزراء التجارة والصناعة، التنمية المحلية، الطيران المدني، النقل، والتعاون الدولي، ومحافظ جنوب سيناء، بعقد عدة اجتماعات، بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة اللمسات الأخيرة لترتيبات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل"، والذي من المقرر عقده في الفترة من 13 إلى 15 مارس المقبل.

وخلال اجتماعه مع مسئولي الشركة المنظمة للمؤتمر، استمع رئيس الوزراء إلى شرح واف للتفاصيل التي تتعلق بالجوانب اللوجيستية، والموضوعية للمؤتمر، والتي تشمل ترتيبات استقبال الوفود المشاركة في المؤتمر بالمطار، وتأمينهم، وترتيبات الانتقالات، والتسكين في الفنادق، واستخراج كارنيهات دخول المؤتمر.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة أن تكون الصورة مكتملة، من حيث ظهور مدينة شرم الشيخ في أبهى صورة، وأن يكون التنظيم على أعلى مستوى، ووجه بأهمية أن يكون هناك فريق مكون من الوزارات والجهات المعنية، مهمته حل المشكلات، واتخاذ القرار الفوري في حالة حدوث أي طارىء أو مشكلة لأي من الضيوف.

وقال محلب "المؤتمر الاقتصادي خطوة مهمة للاقتصاد المصري، حيث يمثل فرصة لعرض رؤية الحكومة الاقتصادية والاجتماعية، والإصلاحات التي تمت في الفترة الأخيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك