«الداخلية»: ضبط 4 خلايا إرهابية في 4 محافظات تضم 24 عنصرا من « الإخوان» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: ضبط 4 خلايا إرهابية في 4 محافظات تضم 24 عنصرا من « الإخوان»

صفاء صفوت
نشر في: الثلاثاء 3 مارس 2015 - 7:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مارس 2015 - 7:13 م

أعلنت وزارة الداخلية، عن ضبط 4 خلايا إرهابية في 4 محافظات تضم 24 عنصرا من جماعة الاخوان، حيث تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط خلية إرهابية تضم 5 عناصر قاموا بزرع عبوات في أرجاء المحافظة، وضبط المواد المستخدمة لصنع عبوات بجائية الصنع وكمية كبيرة من البطاقات الائتمانية بحوزتهم.

وأضافت الوزارة في بيان رسمي لها، أذيع على فضائية التليفزيون المصري، اليوم الثلاثاء، أن العناصر الإرهابية اعترفوا على الأعمال المخربة التي قاموا بها، حيث زرعوا عبوات بدائية الصنع في جراج ميناء القاهرة الدولي، وداخل مول سيتي ستارو، وميدان الساعة، وأمام سيتي سنتر، وأمام السراج مول، وبميدان رابعة العدوية، وبموقف زهراء الحي العاشر وإدرام النيران بمكتب البريد بمصطفى النحاس وإتلاف برج كهرباء بزهراء مدينة نصر.

وأشارت الوزارة إلى نجاح مديرية أمن كفر الشيخ من ضبط خلية إرهابية تضم 6 افراد يتعدون على المنشآت العامة والخاصة واستئجار شقق سكنية لاستخدامها ك،"وكر" لهم، حيث تم ضبط 9 عبوات ناسفة و40 طق آلي والمواد الكيميائية المستخدمة في صنع المتفجرات بحوزتهم.

كما أعلنت الوزارة عن نجاح مديرية أمن بني سويف في ضبط 4 من العناصر الإرهابية الذين كونوا خلية إرهابية تستهدف المنشآت العامة والخاصة ومحولات الكهرباء ورجال الشرطة والقوات المسلحة داخل المحافظة، حيث اعترف المتهمون بإضرامهم النيران بسيارة أحد ضباط القوات المسلحة وإتلاف مكينات السرف الآليلبنك القاهرة بالمحافظة.

وأكدت الوزارة على توصل نجاحاتها وملاحقاتها لضبط عناصر الشر والإرهاب وحماية أرواح المواطنين وضبط كافة المتهمين بالعمليات الإرهابية التي شهدتها البلاد مؤخرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك