الجمعة 21 سبتمبر 2018 6:53 م القاهرة القاهرة 30.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

سائقون عن جولة محافظ القاهرة بكوبري «الجلاء»: «مش ناقصين خنقة السبت كمان»

كتبت - ياسمين عبدالرازق:
نشر فى : السبت 3 مارس 2018 - 2:23 م | آخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 3:15 م

تسببت جولة محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد، صباح اليوم السبت؛ لمتابعة تطوير كوبري قصر النيل، في خلق حالة من التكدس المروري بالمنطقة؛ ما أثار غضب واستياء المواطنين والمارة بميدان الشيراتون بالدقي.

وقال عبدالله السيد، أحد سائقي السيرفيس: «احنا مش ناقصين خنقة يوم السبت كمان»، لافتًا إلى أن الحركة المرورية بدءًا من مطلع كوبري قصر النيل وصولًا إلى الأوبرا في حالة ثبات، رغم أن العمل يوم السبت قليل؛ ما تسبب في «ضيق الرزق».

وأوضح محمود علي، أحد سائقي السيرفيس، أنه سيعود إلى منزله لأن الخط الذي يعمل عليه من التحرير إلى فيصل، متوقف تمامًا، قائلًا: «مش هنعرف نأكل عيش حاف»، مؤكدًا أن أعمال التطوير التي تتم للشكل الجمالي فقط وليس لصيانة الكوبري وليس لها داعي.

كان محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد، تفقد أعمال تجديد وتطوير كوبري الجلاء وإعادته إلى حالته الأولى على غرار التجديدات التي تمت بكوبري قصر النيل بتكلفة حوالي 10 ملايين جنيه.

وأوضح المحافظ، -خلال جولته- أنه تم الانتهاء من أعمال إعادة السور في أحد جانبي الكوبري إلى حالته الأولى، والتخلص من الميل الظاهر الذي كان يثير خوف المواطنين من قبل، ويتم حاليًا عمل الترميمات اللازمة في الجانب الآخر. وأكد ضرورة مشاركة التنسيق الحضاري في اختيار الأرضيات المناسبة لأرصفة الكوبري؛ من حيث القدرة على التحمل ومدى تناغمها مع أسوار الكوبري وأعمدته.
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك