«الداخلية»: صاحبة واقعة التعدي على ضابط بالمطار بحوزتها «حشيش» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: صاحبة واقعة التعدي على ضابط بالمطار بحوزتها «حشيش»

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الأحد 3 مايو 2015 - 10:07 م | آخر تحديث: الأحد 3 مايو 2015 - 10:07 م
تعليقًا على فيديو نشره برنامج «90 دقيقة» لسيدة تعتدي على عقيد شرطة بالألفاظ والضرب في مطار القاهرة، قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن «هذه السيدة قادمة من الغردقة وتأخرت على ميعاد الطائرة».

وأضاف «عبد الكريم» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر «المحور» الأحد، أن موظفي المطار رفضوا صعودها للطائرة بسبب تأخرها على موعد الطائرة، ما أدى لإنفعالها وخروجها عن الأداب والتعدي على ضابط الشرطة وبعض موظفين شركة مصر للطيران.

وأشار إلى أنه تم تحرير محضر رسمي بالواقعة واحتجاز السيدة، وبتفتيشها كإجراء طبيعي في المطار، تم العثور بحوزتها على 4 قطع من مخدر «الحشيش»، وتم تحرير محضر أخر بالمضبوطات.

وسأل «شردي»، مساعد وزير الداخلية للإعلام: «طلعت بنت مين بقى اللي هددت بطربقة المطار؟»، وردًا على السؤال، قال: إن «جميع المصريين متساوون أمام القانون، ولا تفرقة بين أي شخص، حتى لو كان والدها من أهم الشخصيات في المجتمع».

يذكر أن الفيديو الذي تمت إذاعته يظهر سيدة تتعدى على ضابط شرطة في مطار القاهرة قائلة: «أنا لو ماطلعتش الطيارة دلوقت المطار ده هيطربق، أنت ما تعرفش أنا مين وما تعرفش أنت بتتكلم مع مين».
وتعدت بعد ذلك على عقيد الشرطة بالضرب في كتفه، مهدداه بإلحاق الضرر به.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك