ضبط سائق وشقيقه سرقا أموال جمعية خيرية للمعاقين بالمرج - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سائق وشقيقه سرقا أموال جمعية خيرية للمعاقين بالمرج

كتب: عاطف محمود
نشر في: الأحد 3 مايو 2015 - 2:31 م | آخر تحديث: الأحد 3 مايو 2015 - 2:31 م

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على سائق وشقيقه لسرقتهما مرتبات العاملين بإحدى الجمعيات الخيرية للمعاقين بالمرج تحت تهديد السلاح، وأمر اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى التحقيق.

وتلقى العميد خالد الهياتمي، مأمور قسم شرطة المرج، بلاغًا من ماري السعيد (58 عاما مدير إحدى الجمعيات الخيرية للمعاقين)، بأنها عقب صرفها مبلغ 14 ألف جنيه "مرتبات العاملين بالجمعية مستقلة سيارتها" بشارع الفيروز بالمرج، فوجئت بقيام محمد.س (42 سنة - سائق سابق بالجمعية) وبصحبته أخر مستقلان سيارة (فيات 128) تملكها هالة.ح سكرتيرة بالجمعية، باستيقافها وتهديدها بسلاح أبيض "سكين "والاستيلاء على المبالغ المالي وفرا هاربين.

وكانت سكرتيرة الجمعية قد حضرت إلى ديوان القسم "مالكة السيارة المستخدمة في الواقعة" واتهمت المشكو في حقه بمغافلتها وسرقة السيارة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وبمواجهته أمام اللواء خالد يحيي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه أحمد (35 سنة - نقاش)، بحوذتهما مبلغ 13400 جنيه متحصلات الحادث، والسيارة المستولى عليها.

وقال، إنه "نظرًا لسابقة عمله بالجمعية، اختمرت في ذهنه سرقة مرتبات العاملين بالجمعية، واستعان بشقيقه لتنفيذ مخططه، وأنهما قاما بانفاق باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك