تأجيل محكمة المتهمة في قضية «عنتيل المحلة» إلى 31 مايو المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محكمة المتهمة في قضية «عنتيل المحلة» إلى 31 مايو المقبل

ارشيفية
ارشيفية
علاء شبل
نشر في: الأحد 3 مايو 2015 - 5:26 م | آخر تحديث: الأحد 3 مايو 2015 - 5:26 م
أصدر رئيس محكمة جنح أول المحلة، قرارًا بتأجيل جلسة معارضة ربة منزل إلى 31 مايو المقبل، للحكم عليها بالسجن عامين غيابيا في قضية ممارسة «الزنا والفعل الفاضح» مع «ع. أ. أ»، مدرب الكاراتيه، والمشهور إعلاميا بـ«العنتيل» داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة.

وكان المستشار عمرو الجميل أبو الفتوح، رئيس نيابة أول المحلة الكبرى، قد قرر حجز ربة منزل التي مارست الرزيلة والفعل الفاضح مع «ع. أ. أ»، وذلك بسبب إتهام زوجها سائق مصري مغترب بالسعودية بسرقه متعلقاته الشخصية وأموال من منزله، إلى جانب اتهامه لها بـ«الزنا».

وكان رئيس نيابة أول المحلة، قد حدد جلسة 3 مايو جلسة معارضات لربة منزل على خلفية دعوى «الزنا» المقامة من زوجها سائق مصري مغترب قد شاهدها في مقاطع فيديو مصورة داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة.

كما أصدر المستشار إبراهيم أبو السعود، المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية، توجيهاته إلى المستشار هشام عبد العال، رئيس النيابات الكلية، بضرورة تنفيذ قرار حبس المتهمة، إحدى متهمين قضية «عنتيل المحلة»، بالسجن عامين فى دعوى قضية «الزنا»، التى أقامها زوجها «أمين .أ»، سائق مصري مغترب بالسعودية لممارستها «الرذيلة» مع «ع. أ. أ»، داخل إحدى الصالات الرياضية المذكورة.

وكان اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي، مأمور قسم ثان المحلة يفيد بتمكن قوات الشرطة من إلقاء القبض على سيدة تدعى «ر. ح. م»، ربة منزل، مطلوب ضبطها في قضية دعوى «زنا»، حال ارتدائها نقاب أسود اللون، وتواجدها بمحطة السكة الحديد بدائرة القسم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمة، والتى أصدرت قرارها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتهمة للتنفيذ الحكم الصادر بسجنها وقضاء مدة عقوبتها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك