شارابوفا تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بشكل جيد وتترافق مع سيريناالى الدور الثاني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شارابوفا تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بشكل جيد وتترافق مع سيريناالى الدور الثاني

أ ف ب
نشر في: الأحد 3 مايو 2015 - 8:15 م | آخر تحديث: الأحد 3 مايو 2015 - 8:15 م

بدأت الروسية شارابوفا المصنفة ثالثة حملة الدفاع عن لقبها كبطلة لدورة مدريد الاسبانية الدولية المختلطة لكرة المضرب، احدى دورات الماسترز للالف نقطة البالغة جوائزها 1ر4 ملايين دولار اميركي، بشكل جيد وذلك بعد فوزها السهل على السويسرية تيميا باشينسكي 6-2 و6-3 اليوم الاحد في الدور الاول.

 

وانهت شارابوفا التي حلت وصيفة لهذه الدورة عام 2013 قبل ان تحرز اللقب العام الماضي بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب، المجموعة الاولى في 37 دقيقة في حين كانت المجموعة الثانية اسرع بعد ان حسمتها في 21 دقيقة.

 

ويعتبر فوز شارابوفا على باشينسيكي نتيجة جيدة خصوصا ان هذه الاخيرة توجت في مارس الماضي بطلة لدورتي اكابولكو ومونتيري المكسيكيتين، في حين ان اللاعبة الروسية لم تحقق اي نتيجة لافتة منذ خسارتها نهائي بطولة استراليا المفتوحة امام الاميركية سيرينا وليامس مطلع العام الحالي. ْ

 

وترافقت شارابوفا الى الدور الثاني مع سيرينا وليامس بالذات والتي تخطت بدورها مواطنتها ماديسون برينغل بسهولة تامة 6-صفر و6-1.

 

وفي الدور المقبل تلعب شارابوفا مع البريطانية هيثر واطسون او الكولومبية الصاعدة من التصفيات ماريانا دوك مارينو، في حين تلتقي سيرينا مع مواطنتها الاخرى سلون ستيفنز.

 

وتأهلت الى الدور الثاني، الفرنسية اليزيه كورنيه بوزها المفاجىء على الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية 7-6 (8-6) و6-3.

 

واحتاجت كورنيه الى ساعة و48 دقيقة لكي تبعد هاليب المصنفة ثانية عالمية عن هذه الدورة التي بلغت مباراتها النهائية العام الماضي.

 

ويعتبر فوز الفرنسية هام جدا نظرا لان منافستها توجت بطلة لدورة انديان ويلز الاميركية نهاية مارس الماضي بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش في النهائي، وذلك بعد فوزها العام الحالي ايضا بدورتي شينزن الصينية ودبي اضافة الى انها بلغت ربع نهائي بطولة استراليا المفتوحة.

 

وتلتقي كورنيه في مباراتها المقبلة مع البيروفية مونيكا بويج او الايطالية روبرتا فينتشي.

 

وتاهلت الى الدور الثاني ايضا، الاسبانية كارلا سواريز المصنفة عاشرة بفوزها على الكازاخستانية زارينا دياز 6-4 و6-4، والبلغارية سفيتانا بيرونكوفا بفوزها على الايطالية كاميليا جيورجي 6-1 و6-1، والفرنسية كارولين جارسيا بفوزها على الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني 6-4 و6-4.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك