»ظاهرة ليستر حديث نجوم العالم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

»ظاهرة ليستر حديث نجوم العالم

محمد قلبه
نشر في: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 3:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 3:58 م

 

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي فريق ليستر سيتي عقب الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخهم ، ولعل أبرز المهنئين هو الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني حيث كتب على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : هذا هو السبب وراء عشقنا جميعا لكرة القدم. تهانينا" ، ووصف ميسي ما حدث بأنه روعة عالم كرة القدم.

كما قال جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) أن ما حدث أشبه بالقصة الخيالية بعدما نجا ليستر سيتي من الهبوط في الموسم الماضي ليتوج بطلا للدوري الموسم الجاري.

فيما قال محمد أبو تريكة لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني السابق عبر صفحته على موقع فيس بوك : غالباً فى القصص الأدبية البدايات الحالمة تنتهي على واقع مؤلم إلا فى قصة ليستر ، مبروك لهم البريميرليج يستحقون ، ومبروك لرياض محرز بطل القصة.

فيما كتب الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد على تويتر : "ليستر سيتي توج بطلا للدوري الممتاز. أكبر مفاجأة رياضية في حياتي "، وأضاف لاعب توتنهام السابق "أشعر بحزن من أجل توتنهام لكن أوجه التهنئة لليستر.

وقال جون تيري مدافع تشيلسي "طيلة الموسم كان الحديث عن أن الفريق سيخسر المباراة المقبلة لكن ليستر واصل انتصاراته واستمر في الحصول على نتائج رائعة."

وأضاف "أن يفعل ما فعله هذا الموسم هو أمر لا يصدق ومنح الأمل بذلك للفرق الصغيرة.، وإلى ذلك قال فينسن كومباني مدافع مانشستر سيتي "أهنئ البطل الجديد لانجلترا ليستر سيتي."

فيما قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام : "أولا أريد توجيه التهنئة لليستر وكلاوديو رانييري ولاعبيه وجماهير الفريق ، هذا موسم كبير لهم ، نحن فقط بحاجة لكي نكون أكثر قوة في الموسم المقبل."

من جانبه أعرب الإسباني خافيير مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني عن سعادته بتتويج فريق ليستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وقال مارتينيز في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أنا من محبي ليستر سيتي، ما فعله الفريق بالإضافة لتوتنهام كان مدهشًا".

وأضاف: "ليستر يستحق الفوز بالدوري الإنجليزي ، ومن الجميل أن نرى فريقاً ليس كبيرًا يفوز بالبطولة".

وأردف مازحًا: "قصة ليستر في إنجلترا، كانت جميلة ولكن نحن لا نريد ذلك في ألمانيا".

وقد أكد ويس مورجان مدافع ليستر إن روح الفريق التي لا تقهر هي التي قادته للتتويج ، وأضاف مورجان لموقع النادي الرسمي "الجميع عمل بجد من أجل هذا ، لم يصدق أحد أننا سنفعلها لكننا أصبحنا الآن أبطال الدوري الممتاز عن جدارة واستحقاق."

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك