نيابة بني سويف تأمر بحبس رقيب شرطة 4 أيام لإطلاق النار من سلاحه الميري على شاب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة بني سويف تأمر بحبس رقيب شرطة 4 أيام لإطلاق النار من سلاحه الميري على شاب

مديرية أمن بني سويف – أرشيفية
مديرية أمن بني سويف – أرشيفية
بني سويف - حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 1:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 2:04 م

أمرت نيابة ببا جنوب بني سويف، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام نيابات بني سويف، بحبس رقيب شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق نيران من سلاحة الميري، خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية السلطاني بمركز ببا مسقط راسه، ما أسفر عن إصابة شاب بطلق ناري في قدمه.

كان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، تلقى اخطارًا من العميد خلف حسين مدير مباحث المديرية، باستقبال مستشفى ببا المركزي، لشاب يدعى ناصر سعد كيلاني، 18 عامًا، ومقيم دائرة مركز ببا، مصاب بطلق ناري بالقدم، ونقله لمستشفى بني سويف العام، خلال مشاجرة بين عائلتين.

انتقلت قوات الشرطة برئاسة العميد خالد الجبيلي رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد عبد العظيم رئيس مباحث مركز شرطة ببا، وتبين وقوع مشاجرة بين عائلتين إحداهما عائلة رقيب شرطة بقرية السلطاني، بسبب خلافات الجيرة، ووقوع إصابات من الطرفين، حيث فرضت القوات كردون أمني أمام منازل العائلتين.

وألقت القوات القبض على رقيب الشرطة ويدعى(ر. ح)31 عامًا، بمديرية أمن القاهرة، وسحب سلاحة الميري منه، بالإضافة إلى القاء القبض 3 آخرين من الطرفين، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت اليوم بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك