ليستر سيتى يحرج «البيج فور» بمعجزة القرن فى انجلترا ! - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليستر سيتى يحرج «البيج فور» بمعجزة القرن فى انجلترا !

محمد كمال
نشر في: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 4:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 4:03 م

 

فوز ليستر بالدورى الأنجليزى الممتاز ليس معجزة فحسب ، بل أنه قلب موازين عديدة فى كرة انجلترا التى حكمها طوال السنوات الماضية من عصر "البريمر ليج" اندية بعينها مثل مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتى ، كذلك ارسنال وتشيلسى وليفربول .

الفريق الأزرق جعل جماهير الأندية العريقة فى انجلترا تتساءل عن امتلاك فرقها نفس الروح والأصرار على تحقيق الأنجازات ، ويبدو أن مانشستر يونايتد وارسنال وليفربول بالإضافة إلى تشيلسى هى الأندية المعنية بذلك الأمر بالتحديد .

الرباعى الذى كان يسمى بــ"البيج فور" فيما قبل تهاوى فرسانه الواحد تلو الأخر فى السنوات الماضية ، حيث ادى تواضع مستوى ليفربول وتخليه عن مركزه لصالح مانشستر سيتى وتوتنهام ، بالإضافة إلى قصر نفس ارسنال فى المنافسة ورحيل السير اليكس فيرجسون عن مانشستر يونايتد ومن ثم الانهيار غير المبرر لتشيلسى هذا الموسم ، إلى انهيار اسطورة السيطرة الرباعية لهذه الفرق .

ليستر سيتى فرض حقيقة هى أنه سيكون الأكثر متابعة من قبل الجماهير الموسم المقبل، بصفته بطل الدورى ، كما أن مباراته مع توتنهام منافسه هذا الموسم ، ستستقطب الأهتمام ربما أكثر من قمة ارسنال ومانشستر يونايتد وليفربول مع تشيلسى .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك