سكان عقار يحذرون من كارثة بسبب إقامة شبكة محمول بعقار مخالف بطنطا - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكان عقار يحذرون من كارثة بسبب إقامة شبكة محمول بعقار مخالف بطنطا

(علاء شبل)
نشر في: الجمعة 3 مايو 2024 - 3:34 م | آخر تحديث: الجمعة 3 مايو 2024 - 3:34 م

تقدم سكان عمارة الهدى الواقعة بأول طريق محلة منوف التابع لقسم ثان طنطا، بعدة شكاوى مشفوعة بمحاضر رسمية، للتحذير من وقوع كارثة، نتيجة إقامة شبكة محمول أعلى العقار المخالف حسب المحاضر المحررة.

وقالت يسرا السيد أبو المجد حمزة أحد الملاك بالعمارة الواقعة بشارع سامي شاملة رقم ٣٧ بحوض عز العرب "فوجئنا بإحدى شبكات المحمول يحاولون تجديد الشبكة أعلى العقار رغم انتهاء ترخيص الشبكة الذي بدأ في أغسطس الماضي، وانتهى في يناير الماضي على الرغم من أن سطح العقار لا يتحمل وضع أي مرافق عليها علاوة على أن الشبكة مخالفة للمواصفات حسب آراء المتخصصين وتم إثبات ذلك في محاضر رسمية".

وأضاف محمد إبراهيم سعيد شرف من الملاك بالعقار "عند شراء وحدات سكنية بالعقار كان العقد ينص على أن السطح منفعة عامة لجميع الملاك وليس لأحد الحق في الاستئثار بالسطح ولا حتى مالك العقار الذي زالت صفته بعد بيع الوحدات علاوة على أن رخصة العقار التي حصلنا عليها لبناء 10 أدوار وأقام صاحب العقار دورين مخالفين تحت سمع وبصر الحي".

وأشار سامح عيد العطفي أحد سكان العقار إلى أن آخر دورين بغير أعمدة لأنهما مخالفان وسيتم تركيب الشبكة على أعمدة الاسانسير الذي لم يركب حتى الآن مما ينذر بوقوع كارثة علاوة على وجود أطفال بالعقار نخشى من أضرار الشبكة عليهم".

وأضافت رحاب عبد الرازق عطية إحدى الملاك بالعقار أننا تصدينا لعمال إقامة الشبكة على الرغم من تهديدنا وتقدمنا ببلاغ لشرطة النجدة وحررنا محضرا بقسم ثان طنطا يحمل رقم ٣١١٤. اداري ٢٠٢٤ ومحضر آخر برقم ٣٢١٩ اداري ثان طنطا، وتم تحرير محضر آخر مشفوعا بالمستندات لإثبات أن العقار مخالف كما تقدمنا بشكاوى لمدير أمن الغربية ومحافظ الغربية لوقف العمل بالشبكة لحين صدور قرار النيابة العامة.

من ناحيته قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إحالة الموضوع للتحقيق فيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك