بعد اكتشافه للمقلب.. عاصي الحلاني لـ«رامز»: «أنت أسوأ شخص شفته بحياتي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد اكتشافه للمقلب.. عاصي الحلاني لـ«رامز»: «أنت أسوأ شخص شفته بحياتي»

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
سمير الوشاحي
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 8:49 م | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 8:49 م
نفذ الفنان رامز جلال، مقلب حلقة اليوم من برنامجه «رامز واكل الجو» في المطرب اللبناني عاصي الحلاني، لتكون أول مرة يصبح فيها «الحلاني»، ضيفًا في برامج «رامز» على مدار 4 سنوات.

ولم تظهر على «الحلاني»، علامات التوتر والانزعاج، بالرغم من تنفيذ أول جزئين في المقلب، وهما «تجاهل المذيعة للضيف، وتقديم قهوة ذات مذاق سيئ».

وعقب صعوده إلى الطائرة، بدأ «رامز»، في استفزاز عاصي بواسطة الرائحة الكهريهة التي ينشرها في المكان، وهو ما نجح فيه تماما، حتى طلب «عاصي»، أكثر من مرة تغيير مقعده في الطائرة.

وصلت الأمور لذروتها مع بداية الاضطرابات في الطائرة، ما جعل «عاصي» يتمسك بالشهادة ويتمتم بآيات قرآنية، حيث نجح «رامز» في جعل التوتر يسيطر على المغني اللبناني، خاصة بعد قفز أحد الركاب من الطائرة، مستخدمًا «البارشوت».

وبدأ «الحلاني» في توجيه الضربات لـ«رامز»، وهو يصرخ في وجهه «ياعم احنا بنموت.. أبعد عني بالريحة دي».

وفي نهاية الحلقة، كشف «رامز»، حقيقة المقلب، ما أثار غضب «عاصي» حتى انهال بالضرب والشتائم عليه، وقال له: «أسوأ شخص شفته بحياتي أنت».

وتدور فكرة البرنامج حول إيهام الضيف بأن الطائرة التي يركبها تعطلت في الجو وأنها على وشك السقوط، بينما يجلس «رامز»، بجوار «الضحية»، متنكرًا في زي رجل أجنبي، بعد أن غير ملامح وجهه بالمستحضرات اللازمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك