حسن الرداد يستعد للحلقة الأخيرة من «حق ميت» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن الرداد يستعد للحلقة الأخيرة من «حق ميت»

حسن الرداد
حسن الرداد
الشروق
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 12:29 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 12:29 ص
يواصل النجم حسن الرداد تصوير مشاهده المتبقية في مسلسله الجديد «حق ميت»، وتتنوع المشاهد التي يتم تصويرها بين المشاهد الداخلية والخارجية.

المنتج وائل علي أكد أن التصوير يتم بين ستوديو كينج توت وبعض الشوارع، كما قال إنهم بدأوا في بناء الديكور الخاص بالحلقة الأخيرة التي ستكون مفاجأة للمشاهدين، حيث يبدأ الرداد تصوير مشاهدها خلال هذه الأيام.

وأوضح علي أنه يتبقى للعمل 6 أيام ومن بعدها يحتفلون بانتهاء التصوير الذي استلزم كثيرا من الوقت والجهد نظرا لتداخل الأحداث وكثرتها في المسلسل.

وعن ردود الأفعال التي وصلته خلال الأيام الماضية، قال المنتج وائل علي إن ردود الأفعال تزداد إيجابية في كل حلقة، حيث يصدم المشاهد بمفاجأة جديدة في كل حلقة من حلقات المسلسل، وهو ما يجعل الجمهور في حالة تأهب وحذر طوال فترة المشاهدة.

من ناحية أخرى عبر المنتج وائل علي عن سعادته البالغة بتصريح الموسيقار حلمي بكر بأن موسيقى تتر مسلسل حق ميت هي الأفضل في مسلسلات رمضان، وقال إنها شهادة هامة جدا.

يذكر أن حسن الرداد والمنتجين وائل علي ومحمد عبد الحميد كانا قد أخفيا تفاصيل الحلقة الأخيرة للمسلسل عن كل الأبطال.

مسلسل «حق ميت» من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبد العزيز، دلال عبد العزيز، هادي الجيار، أشرف زكي، محمد سلام، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك