بالفيديو.. خالد الجندي: الآن أصبح لدينا نائب عام جديد وهو الجيش - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. خالد الجندي: الآن أصبح لدينا نائب عام جديد وهو الجيش

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي
نور رشوان
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 1:57 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 1:57 ص
قال الداعية الإسلامي، خالد الجندي، إن «الأسبوع الجاري هو أسبوع خير؛ لأنه مليء بالجهاد في سبيل الله»، مضيفًا: «لا تظنوا أنه حدث لنا أي شر خلال هذه الأيام».

وتوجه «الجندي» في برنامجه «نسمات الروح»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الخميس، بالعزاء للشعب المصري في استشهاد المستشار هشام بركات، النائب العام، قائلًا: «الله أكرم بركات بشهادة كريمة، ودرجة عظيمة، وميتة رائعة».

وأعرب عن أمله في أن ينال الشهادة، قائلًا: «أسأل الله أن يرزقني شهادة في سبيله مثل التي رزق بها النائب العام»، مضيفًا: «هذا الكلام ليس نوع من الترضية أو التعزية، لكنه حقيقة يجب أن نقف عندها برجولة».

وأشاد بما وصفه بالمعركة العظيمة التي قادها الجيش المصري، أمس في شمال سيناء، قائلًا: «الجيش حقق نتائج باهرة، أثبت من خلالها للعالم كله أننا لسنا بحاجة لأي مدد خارجي».

وأضاف «اليوم أصبح لدينا نائب عام جديد، وهو الجيش المصري، الذي سنظل نؤيده، ولن نتخلى عنه، مهما فعل الإرهابيون».

جدير بالذكر أن المستشار هشام بركات، النائب العام، قد استشهد يوم الاثنين الماضي، إثر تعرض موكبه لهجوم إرهابي، بمنطقة مصر الجديدة، أثناء توجهه لعمله.

وجدير بالذكر أيضًا أنه قد استشهد 17 من أبناء القوات المسلحة، وأصيب 13 آخرين، في الهجمات الإرهابية التي شنتها «ولاية سيناء»، على عدد من الكمائن بشمال سيناء، أمس الأربعاء، وذلك حسب ما ورد في بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، الذي أصدرته مساء الأربعاء.
كما أعلنت القوات المسلحة في بيانها عن مقتل ما لا يقل عن 100 إرهابي، وتدمير أكثر من 20 عربة كانوا يستقلونها أثناء هذه الهجمات.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك