8 مسيرات للإخوان بكفر الشيخ في ذكرى عزل مرسي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

8 مسيرات للإخوان بكفر الشيخ في ذكرى عزل مرسي

مسيرة لأنصار المعزول
مسيرة لأنصار المعزول

نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 3:50 م | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 3:50 م

نظم أنصار جماعة الإخوان بكفر الشيخ، 8 مسيرات الجمعة، في الذكرى الثانية لعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي.

فعلى الطريق الدولي بمركز بلطيم، رفعوا إشارات رابعة العدوية، وصور مرسي، وقتلى الإخوان أو المحبوسين، ونددوا بأحكام الإعدام على الرئيس المعزول ومرشد الجماعة وقياداتها، مطالبين بإسقاط ما يطلقون عليه «حكم عسكر»، ورددوا هتافات مناهضة لقوات الشرطة والجيش والرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونظم أنصار الإخوان مسيرة بمركز سيدي سالم، رفعوا خلالها صور مرسي وإشارات رابعة العدوية، ونددوا بأحكام الإعدام، ورددوا هتافات مناهضة لقوات الشرطة والجيش.

كم نظم أنصار الرئيس المعزول مسيرة على الطريق الدولي بمركز الرياض، رفعوا خلالها صوره وإشارات رابعة، وطالبوا بالإفراج عن زملائهم المحبوسين على ذمة عدد من القضايا.

وفي قرية كفر السودان، خرج العشرات من أنصار جماعة الاخوان والرئيس المعزول في مسيرة حملوا خلالها صور وإشارات رابعة العدوية، ونددوا بنقص البنزين والسولار وانقطاع الكهرباء.

وشارك أنصار الإخوان أيضا في مسيرة بطريق «قلين - دسوق»، رفعوا خلالها صور الرئيس المعزول وإشارات رابعة، وخرجت مسيرة أخرى في مركز دسوق.

وفي مركز مطوبس، نظم أنصار جماعة الإخوان مسيرة رفعوا خلالها إشارات رابعة وصور مرسي، كما نظموا مسيرة بمدخل مدينة كفر الشيخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك