الشيخ : أقسم بالله ركلة الجزاء صحيحة .. لم أدعي «التمثيل» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشيخ : أقسم بالله ركلة الجزاء صحيحة .. لم أدعي «التمثيل»

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 1:38 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 2:38 ص

 

أقسم أحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة على صحة ركلة الجزاء التي تحصل عليها، خلال مواجهة فريقه اليوم أمام الزمالك بمنافسات الدوري، مؤكدا تعرضه للعرقلة من لاعبي الفارس الأبيض داخل منطقة الجزاء.

ونجح المقاصة في قلب نتيجة تأخره لفوز على الزمالك 2 – 1 ، في مباراة شهدت إثارة تحكيمية من قبل حكم المباراة جمال نور الدين الذي احتسب ركلتين جزاء لكل فريق عليهم إثار الشكوك في صحتهم.

وقال الشيخ في تصريحات اعقبت نهاية المباراة : " والله العظيم ركلة الجزاء صحيحة 100% ، انا مليش في التمثيل خاصة واحنا في أيام مفترجة بشهر رمضان الكريم، إبراهيم صلاح ضغط على قدمي وتسبب في قطع حذائي لنصفين، فبرغم مروري من لاعبي الزمالك لكني لم استطع استكمال طريقي نحو المرمي وهو ما جعلني اسقط بسبب الإصابة".

وتعهد أحمد الشيخ صاحب هدف المقاصة الأول بتصوير حذاءه وارسالها لوسائل الإعلام من اجل إثبات صحة تعرضه للإيذاء وصحة ركلة الجزاء التي اهدت الفريق الفيومي 3 نقاط غالية جعلته يستمر في المركز الرابع بجدول الدوري.

وكشف أحمد الشيخ من خلال تصريحاته بأنه أصبح لاعبا بصفوف الزمالك في الموسم الجديد، مؤكدا انه يعشق جماهير القلعة البيضاء ولكنه يلعب لأخر دقيقة مع المقاصة صاحب الفضل عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك