استنفار أمني حول المنشآت الحيوية بالقليوبية في ذكرى عزل مرسي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استنفار أمني حول المنشآت الحيوية بالقليوبية في ذكرى عزل مرسي

استنفار أمني حول المنشآت الحيوية بالقليوبية في ذكرى عزل مرسي
استنفار أمني حول المنشآت الحيوية بالقليوبية في ذكرى عزل مرسي
كتب – إبراهيم جودة
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 1:11 م | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 1:11 م

أعلنت رفعت أجهزة الأمن بالقليوبية، حالة الاستنفار بجميع مدن المحافظة والطرق والمنشآت الرئيسية، تزامنا مع الذكرى الثانية لعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي ومواجهة أي أعمال تخريبة أو تظاهرات ينظمها أنصار الإخوان.

ونشرت قوات الأمن عددا من الأكمنة الثابتة والمتحركة والعناصر القتالية خاصة في المناطق الصناعية والحيوية، وكذلك على كل طرق المحافظة الرئيسية والفرعية لإحكام السيطرة الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة.

فيما شهد مبنى مديرية أمن القليوبية ومعسكرات قوات الأمن ببنها وشبرا الخيمة ومقر البحث الجنائي ومخازن الأسلحة تعزيزات أمنية مشددة، ووضع الحواجز الحديدية بمحيطها، وتغيير خطوط سير السيارات للتصدي لأي اعتداءات أو أعمال خارجة على القانون.

من جانبه، قال اللواء عبد العظيم نصر الدين مدير أمن القليوبية إنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى قطاعي المنطقة الجنوبية والشمالية وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت الهامة، فضلا عن نشر عدد من الدوريات الأمنية في مختلف مناطق المحافظة للتعامل مع أي حالات طارئة من شغب وعنف من قبل الجماعات الإرهابية.

وأشار مدير الأمن إلى إصدار تعليمات لكل القيادات الأمنية بالمديرية بمراقبة ما يدور في الشارع عن كثب والمناطق المتوقع خروج التنظيم الإرهابي إليها لإثارة الفوضي وأعمال الشغب، والدفع بتشكيلات من الأمن المركزى بمحيط السجون العمومية وسجن أبوزعبل والمرج وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفوري والمباشر مع أي محاولات للاعتداء عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك