النيابة تواصل التحقيق فى انفجار سيارة 6 أكتوبر.. ومصدر أمنى: الجناة إخوان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تواصل التحقيق فى انفجار سيارة 6 أكتوبر.. ومصدر أمنى: الجناة إخوان

انفجار سيارة 6 أكتوبر
انفجار سيارة 6 أكتوبر
كتب ــ وليد ناجى وعمرو عادل:
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 1:25 م | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 1:25 م

• والد أحد القتلى من كوادر الجماعة ومقبوض عليه.. والقبض على صاحب السيارة بات وشيكا

واصلت نيابة الأحداث الطارئة بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار مدحت مكى، التحقيق فى واقعة انفجار سيارة مفخخة، بداخلها متهمون، مساء الثلاثاء الماضى، أثناء توجههم لارتكاب عملية إرهابية بمنطقة السادس من أكتوبر.
وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعى النهائى الخاص بأشلاء الجثث، للتوصل لكل المعلومات الخاصة بهم.

وقال مصدر أمنى إنه تم تحديد هوية المتهمين قائدى السيارة عن طريق تحليل عينات الـ«DNA» ورفع البصمات المتبقية من أشلاء جثتيهما، وأنهما مقيمان بمنطقة البدرشين، ومنتميان لتنظيم جماعة الإخوان، وأن والد أحدهما ألقى القبض عليه منذ ما يقرب من شهرين وضبط بحوزته كمية من زجاجات المولوتوف والشعارات المناهضة للحكم، ويعد من أحد كوادر الجماعة.
وأضاف المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تكثف جهودها للقبض على مهندس مدنى إخوانى، صاحب السيارة المستخدمة فى الحادث، بعد أن توصلت الأجهزة الأمنية بالاستفسار عن بيانات السيارة بالمرور على أنها تخص المهندس الإخوانى، متابعا: «القبض على المتهم بات وشيكا».

وأشار المصدر إلى أن المتهم مطلوب على ذمة قضايا عنف وإرهاب بمناطق متفرقة بالجيزة، وأن السيارة تحصل عليها من شقيقه الإخوانى أيضا، منذ فترة.
وقال المصدر إن أشلاء الجثة الثالثة التى وجدت فى مكان الانفجار لا علاقة لها بالحادث وأنها لشخص تصادف مرروه بالمكان أثناء انفجار القنبلة والتى حولته إلى أشلاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك