بالفيديو.. مصطفى بكري: «الداخلية لو قتلت ريجيني كانت أخفت جثته في أسمنت ومفضحتش نفسها» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مصطفى بكري: «الداخلية لو قتلت ريجيني كانت أخفت جثته في أسمنت ومفضحتش نفسها»

محمود محمد علي
نشر في: الأحد 3 يوليه 2016 - 12:56 ص | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2016 - 12:56 ص
قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه من غير المعقول قتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، على يد رجال الشرطة المصرية، مضيفا: «مستحيل الشرطة تفضح نفسها، وتقتله وترميه على الطريق».

وأضاف «بكري» في حوار مع برنامج «عيون مصر» المذاع على قناة «الحدث»، مساء السبت، أن قرار مجلس الشيوخ الإيطالي بمنع تصدير قطع غيار الطائرات الحربية (F16) لمصر خطير؛ لأنه سيعقبه قرارات أخرى، مؤكدًا أن مصر فعلت أقصى ما يكن فعله، وأرسلت لجنة قضائية وأمنية لشرح الأدلة الجنائية للجانب الإيطالي، إلا أنهم يرون أن مصر غير شفافة.

وتسائل: «معقول الشرطة تقتل ريجيني وترميه في الشارع، فيه أساليب متطورة ومنها كانت هتخفيه وتحطه في أسمنت ومش هتروح تكشف نفسها، وقضية ريجيني لعبة صراع أجهزة مخابرات خارجية على حساب مصر، الأخ ده كان له شغل في المخابرات، والسي دي بتاعه كان عليه 500 ألف ملف».

وفي سياق آخر، أكد النائب البرلماني أن عددا كبيرا ممن يمتلكون ناصية الصحافة في مصر، والمتواجدون في النقابة، في كثير من الأحيان يتحدثون عن قانون الصحافة والإعلام الموحد لضبط عملية تداول الأخبار، وهم أول من يخالفوا القانون.

وأوضح أن المجلس الأعلى للصحافة تجاوز القانون وفقد صلاحيته منذ يناير الماضي، متابعًا: «نسعى الآن إلى إعداد قانون جديد لإصلاح الأوضاع الصحفية، وتحسين أوضاع الصحفيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك