دانيال راد كليف يخرج من الخيال إلى الواقعية بـ«إمبرياليين» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دانيال راد كليف يخرج من الخيال إلى الواقعية بـ«إمبرياليين»

الممثل البريطانى دانيال راد كليف
الممثل البريطانى دانيال راد كليف
إعداد ــ رشا عبدالحميد
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 9:18 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 9:18 ص

القصة الحقيقية لوكيل مكتب التحقيقات الفيدرالى مايكل جيرمان

تعاقد الممثل البريطانى دانيال راد كليف الذى اشتهر بتجسيد دور هارى بوتر على القيام ببطولة فيلم «إمبرياليين» أو «imperium» ويقدم فيه القصة الحقيقية لوكيل مكتب تحقيقات فيدرالى، ذلك وفقا لما نشره موقع مجلة أمبير.
وترتكز قصة الفيلم على الاحداث الواقعية لحياة مايكل جيرمان وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالى الذى قضى سنوات بشكل سرى داخل جماعات النازيين الجدد والميليشيات فى الولايات المتحدة وحاول إيجاد ووقف مجموعة من العنصريين البيض من صنع قنبلة، وسيقوم دانيال راجوسيس بكتابة الفيلم مع مايكل جيرمان، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فى الخريف القادم.
وينشغل دانيال الآن بتصوير فيلم «Swiss Army Man» أو «رجل الجيش السويسرى» مع بول دانو ومارى اليزابيث وينستد، ويستعد لعرض فيلم «فيكتور فرانكنشتاين» فى يوم 25 نوفمبر بالولايات المتحدة الامريكية، وهو من إخراج بول ماكجيجان ويشاركه البطولة جيمس مكافوى واندرو سكوت.
وتروى أحداث هذا الفيلم من وجهة نظر الشاب ايجور (وهو الدور الذى يلعبه دانيال) فنرى الأصول المظلمة للمساعد المضطرب وصداقته مع طالب الطب فيكتور فون، وسنرى أيضا تحوله إلى شاهد عيان على كيف أصبح فرانكشتاين الرجل والأسطورة الذى نعرفه اليوم.
وسيعرض لدانيال ايضا الفيلم الكوميدى «الان انت ترانى: الفصل الثانى» فى 10 يونيو العام القادم وهو من إخراج جون ام شو، كما يشارك دانيال فى فيلم «الشباب الامريكى» وهو يدور حول الشاب كارل روف الذى يتنافس على منصب رئيس الجامعة المحافظ بتوجيه من لى اتواتر وهو الدور الذى يلعبه دانيال وسيقوم بإخراج الفيلم جون كروكيداس، وسيعرض هذا الفيلم فى أول يوم من العام الجديد فى الولايات المتحدة الامريكية.
كما سنشاهده على شاشة التليفزيون من خلال الفيلم الوثائقى «لعبة المغير» أو «Game Changer» وهو عن حكاية واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر اثارة للجدل فى كل العصور، وسيلعب دانيال دور سام رئيس شركة روكستار، وستتم مشاهدته على قناة «بى بى سى 2»، العام القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك