المرور: سيارات دفع رباعي على طريق «القاهرة- الإسماعيلية» لتأمين افتتاح القناة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المرور: سيارات دفع رباعي على طريق «القاهرة- الإسماعيلية» لتأمين افتتاح القناة

كتب- وليد ناجي
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 1:58 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 2:44 م

عقد اللواء مجدي عز الدين، مدير الإدارة العامة للمرور، اجتماعًا، اليوم الإثنين، مع وكلاء ومساعدي الإدارة بالمناطق المختلفة والضباط والأفراد والمجندين لوضع خطة لتكثيف الخدمات المرورية لانتظام حركة السيارات واستقبال وفود الرؤساء والملوك والوزراء المشاركين في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة الإسماعيلية.

وأسفر الاجتماع عن خطة، أبرز ملامحها تكثيف الخدمات المرورية والاستعانة بسيارات الدفع الرباعي لتأمين الطرق المتجة لحفل الافتتاح، كما تم التنسيق بين الإدارة العامة لمرور وإدارات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والسويس وبورسعيد، لتنظيم الخدمات المرورية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة، والمزودة بكاميرات المراقبة على الطرق والمحاور الرئيسية.

كما شملت الخطة تعيين الخدمات المرورية على المحاور التابعة للإدارة «الثابتة والمتحركة» للعمل على انتظام الحالة المرورية ومنع أي تكدسات على المحاور المهمة.

وقال اللواء مجدي عز الدين، إن "الإدارة ستكثف من تواجد الخدمات المرورية على جميع الطرق على طول المسافة ما بين القاهرة ومحافظة الإسماعيلية"، مشيرا إلى "تواجد القوات الأمنية على مدار 24 ساعة".

وأضاف عز الدين، في تصريحات لـ«الشروق»، أن "تواجد القوات الأمنية تهدف إلى تحقيق السيولة المرورية وأمان الطريق، من خلال تعزيز تلك الطرق وتزوديها بمجموعة من الضباط وأمناء الشرطة مستقلي الدرجات النارية، للتأكد من التزام قائدي المركبات بالسرعات المقررة، وضبط المخالفات المرورية، والأقوال الأمنية المزودة بالسيارات الدفع الرباعي على الطرق المتجة لحفل الافتتاح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك