مصرع 2 وإصابة آخر في حادث تصادم بطريق «بني سويف - الفيوم الجديد» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 2 وإصابة آخر في حادث تصادم بطريق «بني سويف - الفيوم الجديد»

حازم الخولى
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 5:00 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 5:00 م

لقى 2 مصرعهم، وأصيب آخر في تصادم دراجة بخارية بسيارة ملاكي على طريق "بني سويف، الفيوم الجديد"، أمام قرية كوم أبو خلاد التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، تم نقل الجثتين المصاب إلى مستشفى ناصر المركزي، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من العميد أيمن عبد الكريم مأمور قسم شرطة ناصر، بتلاقي بلاغ من مستشفى ناصر المركزي بوصول جثتين، وشخص مصاب، في حادث تصادم على طريق "بني سويف، الفيوم الجديد".

وتبين من تحريات المقدم محمد الخولى رئيس مباحث قسم شرطة ناصر، بوقوع تصادم بين سيارة ملاكي رقم " 3254 و.ا.ج"، قيادة "عادل طه إسماعيل، 31 سنة"، خادم مسجد، مقيم قرية رياض باشا، بالدراجة البخارية رقم 407285 قيادة "شعبان نادي محفوظ، 27 سنة فلاح"، مقيم قرية بهبشين مركز ناصر.

كما تبين أن قائد السيارة كان عائدا من بني سويف في اتجاه الفيوم، عندما فوجئ بدراجة بخارية تخرج من طريق فرعي فاصطدم بها، مما أدى إلى مصرع قائد الدراجة البخارية، ووفاة مرافقه أحمد كردي رياض، بعد نقله لمستشفى خاص ببني سويف، وتوفى أثناء إجرائه عملية جراحية كما أصيب قائد السيارة الملاكي، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت نيابة ناصر بالتصريح بدفن الجثتين، بعد توقيع الكشف الطبي عليهما، بمعرفة الطبيب الشرعي، لمعرفة أسباب الوفاة، وتحريات المباحث حول الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك