«الجبهة المصرية»: حسم الاندماج مع «في حب مصر» الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الجبهة المصرية»: حسم الاندماج مع «في حب مصر» الأسبوع المقبل

عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، والنائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، يحيي قدرى
عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، والنائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، يحيي قدرى
كتب – سامر عمر
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 2:34 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 2:34 م

الشهابى: لجنة الانتخابات ستنتهى من مراجعة مرشحى القوائم خلال أيام

قال عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، والنائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، يحيي قدرى، إن "الاتصالات مع قيادات «في حب مصر» بشأن الاندماج مع عدمه مازالت قيد التشاور"، لافتا إلى أن "الائتلاف هدفه الأول هو تلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتشكيل قائمة «وطنية موحدة»".

وأضاف قدري، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الإثنين، أنه "لم يُطرح على قيادات ائتلاف الجبهة خلال اتصالاتهم الفترة الأخيرة مع قيادات «فى حب مصر»، أى عدد من المقاعد، بعدما تردد عن طرح 8 مقاعد للجبهة المصرية".

وأشار إلى أن "ائتلاف الجبهة يسعى لإنجاح المشاروات حول تشكيل القائمة الموحدة، رغم محاولات البعض إفشال مساعى تشكيلها، وأن الائتلاف سيعقد اجتماعًا الأسبوع المقبل مع قيادات (في حب مصر) لحسم الاندماج".

فى السياق ذاته، قال عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة، ورئيس حزب الجيل، ناجى الشهابى، إن "لجنة الانتخابات لائتلاف اجتمعت، مساء أمس، بمقر حزب الغد؛ لمناقشة وبحث سُبل اختيار المرشحين ائتلاف على المقاعد الفردية".

وأضاف الشهابى ل«الشروق»، أن "المرشحين على المقاعد الفردية سيكونوا من الأحزاب الأربعة المشُكلة للائتلاف"، لافتًا إلى أنه "من المقرر اختيار والانتهاء من أسماءالمرشحين نهائى الأسبوع المقبل".

كما أوضح أن "الأيام المقبلة ستراجع لجنة الانتخابات لائتلاف الجبهة، أسماء المرشحين على قائمتى القاهرة الكبرى والصعيد، على أن تنتهى من حسم أسماء مرشحى قائمتى غرب وشرق الدلتا منتصف الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن المشاروات الائتلاف مع قيادات «فى حب مصر»، مازلت قائمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك