المرور يواصل حملاته ويضبط 40 ألف مخالفة و33 حالة قيادة تحت تأثير المخدر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المرور يواصل حملاته ويضبط 40 ألف مخالفة و33 حالة قيادة تحت تأثير المخدر

اللواء مجدي عز الدين، مدير الإدارة العامة للمرور
اللواء مجدي عز الدين، مدير الإدارة العامة للمرور
كتب- وليد ناجي
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 1:42 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 2:45 م

واصلت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مجدي عز الدين، حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة.

وأسفرت جهود الإدارة العامة للمرور، عن ضبط أكثر من 40 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و1126 دراجة بخارية مخالفة، و660 مخالفة مرورية متنوعة على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكباري، و33 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 95 مركبة بالميادين العامة والشوارع.

وقال اللواء مجدي عز الدين، مدير الإدارة العامة للمرور، إن الحملات تأتي في إطار توجيه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على جميع الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المروري، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأضاف عز الدين، في تصريحاته لـ«الشروق»، أن الإدارة وجهت بالتنسيق مع إدارات المرور بمديرية أمن "القاهرة، الجيزة، القليوبية" عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكباري.

أسفرت الحملات عن ضبط 660 مخالفة مرورية متنوعة، 141 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائري بكامل نطاقه، و46 مخالفة مرورية بالقاهرة، و224 مخالفة مرورية بالجيزة، و249 مخالفة مرورية بالقليوبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك