«القوى العاملة» تبدأ قبول طلبات للعمل في الكويت بمرتبات تصل لـ 23 ألف جنيه - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة» تبدأ قبول طلبات للعمل في الكويت بمرتبات تصل لـ 23 ألف جنيه

وزيرة القوى العاملة والهجرة، ناهد عشري
وزيرة القوى العاملة والهجرة، ناهد عشري
كتب: أحمد بريك
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 12:43 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 12:43 م

بدأت وزارة القوى العاملة والهجرة، اليوم الاثنين، ولمدة أسبوع، في قبول طلبات راغبي العمل على 7 مهن، لدى إحدى شركات التجارة والمقاولات بدولة الكويت، بمرتبات تتراوح بين 3600 إلى 23 ألف جنيه، فضلا عن مزايا المواصلات والبدلات وفقا لقانون العمل الكويتي، والسكن المجاني، وتذاكر السفر عند بداية العقد ونهايته مؤمنة من قبل الشركة.

وقالت وزيرة القوى العاملة والهجرة، ناهد عشري، في بيان لها اليوم، إن العدد المطلوب 270 عاملا في تخصصات «مهندس مدني خبرة في الجسور والطرق» لا تقل عن 5 سنوات، والسن من 21 حتى 45 عاما، والمرتب 850 دينار كويتي، و«مهندس جسور وطرق" خبرة لا تقل عن 5 سنوات، والسن من 21 حتى 45 عاما، والمرتب 750 دينار كويتي.

كما تشمل التخصصات المطلوبة «مراقب جسور وطرق» خبرة لا تقل عن 3 سنوات، والسن من 21 حتى 35 عاما والمرتب 225 دينار، و«بناء»، و«حداد»، و«نجار» خبرة جسور وطرق، لاتقل عن سنتين، والسن من 21 حتى 35 عاما، والمرتب 145 دينار، و«عامل إنشائي خبرة جسور وطرق» لاتقل عن سنتين، والمرتب 135 دينار كويتي.

وأوضحت عشري، أن مدة العقد سنتين وللوزارة الحق في الإعلان عن الوظائف بالتخصصات المطلوبة، وتجهيز المقابلات الشخصية، وترشيح المناسب منهم، فضلا عن جميع الصلاحيات في إنهاء تصديق العقود وسمات الدخول (عدم الممانعة) من الجهات المصرية وسفارة دولة الكويت في مصر.

وأشارت إلى أن طلبات الراغبين في العمل في التخصصات المذكورة تقدم شخصيا، مرفقا بها السيرة الذاتية، وصورة من جوازالسفر صالح لمدة كافية على أن تكون المهنة المطلوب هي المدونة بالجواز وشهادة الخبرة، إلى ديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة "الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي" في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة.

وأوضحت عشري، أنه سيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم اخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك