سقوط عصابة الدولارات بمرتفعات الجولف بالقطامية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط عصابة الدولارات بمرتفعات الجولف بالقطامية

ارشيفية
ارشيفية
كتب – محمد أبو عوف وعاطف محمود:
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 2:44 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2015 - 2:44 م

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض على تشكيل عصابى لاتهامه بسرقة 3 ملايين دولار من فيللا موظف على المعاش بمنطقة القطامية بالتجمع الخامس.

كان قسم شرطة التجمع الخامس تلقى بلاغا من أنور وجدى، 67 عاما، معاش، أفاد فيه باكتشافه سرقة مبالغ مالية من عملات أجنبية كانت بحوزته تصل إلى 3 ملايين دولار، من داخل خزنتين بمسكنه فى مرتفعات جولف القطامية ولم يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

أمر اللواء، خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء، هشام العراقى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة لضبط مرتكبى الحادث وسرعة كشف غموضه وأسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد. م » 36 عاما، نجار، ومسجل خطر، و«على. ت » 34 عاما، سائق، وشقيقه وليد، والسابق اتهامه فى 7 قضايا آخرهم قضية، سرقة سيارات.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت القوة الأمنية من ضبط الأول والثانى وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الثانى أنه نظرا لعمله بإحدى الفيللات المجاورة للفيللا المسروقة، فضلا عن عمل شقيقه الهارب لدى المجنى عليه فى وقت سابق وعلمهما بثرائه خططوا لسرقته، حيث تمكنوا من مغافلة أفراد أمن المنتجع، وكسروا باب الفيللا والخزينتين، واستولوا على ما بهما من مبالغ مالية، وفروا هاربين حتى تم ضبطهم وتم بإرشادهم ضبط 2.750 مليون دولار وسيارة كيا سيراتو «لم ترخص» موديل 2015، وأقروا بشرائها من المبلغ المسروق فى الحادث، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك