مدير FBI السابق يروى قصته مع ترامب فى كتاب جديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير FBI السابق يروى قصته مع ترامب فى كتاب جديد


نشر في: الخميس 3 أغسطس 2017 - 8:55 م | آخر تحديث: الخميس 3 أغسطس 2017 - 8:55 م
يروى مدير مكتب التحقيقات الاتحادى السابق جيمس كومى تفاصيل إقالته من قبل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وذلك فى كتاب لم يختر اسمه بعد يدور موضوعه عن «الزعامة وصنع القرار».
وقالت مؤسسة فلاتيرون بوكس التابعة لدار ماكميلان للنشر: إن كومى وقع عقدًا معها من أجل إصدار الكتاب متوقعة صدوره فى ربيع 2018، وفق ما أوردت وكالة «رويترز»، أمس الخميس.
وأوضح بوب ميلر رئيس فلاتيرون بوكس أن الكتاب الذى لم يوضع له عنوان بعد، سيتناول «مظاهر الزعامة القويمة الأخلاقية وكيف تؤدى إلى القرارات الصائبة».
وإلى جانب العلاقة مع ترامب، سيتضمن الكتاب أيضا حكايات عن مدير «أف. بى.آى» السابق فى التحقيق بشأن استخدام المرشحة الديمقراطية السابقة هيلارى كلينتون لخادم خاص للبريد الإلكترونى أثناء حملتها الرئاسية العام الماضى.
وجاءت خطوة نشر الكتاب بعد 3 أشهر من التساؤلات عن حقيقة إقالة كومى، وعما إذا حاول ترامب التدخل فى عمل المكتب وإغلاق التحقيق فى التدخل الروسى فى انتخابات الرئاسة الأميركية العام الماضى.
وأقال ترامب كومى فى مايو الماضى واعتقد الأخير فى البداية أن الأمر مجرد «خبر كاذب» لكونه سمع الخبر فى وسائل الإعلام دون أن يجرى إبلاغه بذلك رسميا كما هو متبع.
وقال الرئيس ترامب حينها إن كومى لم يعد مناسبًا لإدارة الجهاز الأمنى، لكن البعض يتعقد أن الأمر يتعلق بالتحقيق فى التدخل الروسى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك