نيمار: قرار الرحيل عن برشلونة كان صعبا.. وأبحث عن تحد جديد مع سان جيرمان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيمار: قرار الرحيل عن برشلونة كان صعبا.. وأبحث عن تحد جديد مع سان جيرمان


نشر في: الخميس 3 أغسطس 2017 - 11:16 م | آخر تحديث: الخميس 3 أغسطس 2017 - 11:16 م

 قال المهاجم البرازيلي نيمار، المنتقل حديثا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن قرار فسخ تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني كان صعبا، ولكنه أكد أنه اتخذه "بنضج كامل".

وبعث اللاعب رسالة شكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنادي الكتالوني وزملائه السابقين وجماهيره على الأربع سنوات التي قضاها في الفريق.

وشرح في الرسالة أسباب قراره بالرحيل عن البرسا والانضمام لباريس سان جيرمان، مؤكدا أنه كان يبحث عن تحد جديد، وأنه كان يشعر من قلبه بأنه حان وقت الرحيل، قائلا "لقد كان قرار صعبا لكنه اتخذ بنضج سنواتي الـ25.. تشرفت باللعب مع أفضل الرياضيين في حياتي وأنا على ثقة بانني لن أرى أفضل من ذلك، وشكلت جبهة هجومية للتاريخ مع ميسي وسواريز وتوجت بكل ما يمكن لرياضي أن يتوج به، وعشت لحظات لا تنسى وأعيش في مدينة كانت أكثر من مجرد مدينة، إنها وطن، احب برشلونة وكتالونيا، ولكن رياضيا مثلي بحاجة لتحديات".

وأشار نيمار إلى انه كان مختلفا مع والده حول قرار الرحيل عن برشلونة، مضيفا "لثاني مرة في حياتي سأخالف أبي.. اتفهم واحترام رأيك، ولكني اتخذت قراري، أطالبك بان تدعمني كما تفعل دائما.. لقد وافقت على اقتراح باريس سان جيرمان من أجل البحث عن انتصارات جديدة ومساعدة النادي على تحقيق البطولات التي يريدها الجمهور، لقد قدموا لي خطة جريئة وانا مستعد لهذا التحدي"..

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك