«شكري» يغادر الخرطوم بعد ترؤسه لجنة التشاور السياسي مع السودان - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شكري» يغادر الخرطوم بعد ترؤسه لجنة التشاور السياسي مع السودان

أ ش أ
نشر في: الخميس 3 أغسطس 2017 - 9:53 م | آخر تحديث: الخميس 3 أغسطس 2017 - 9:53 م
غادر وزير الخارجية سامح شكري، العاصمة السودانية الخرطوم، مساء اليوم الخميس، عائدا إلى القاهرة، وذلك بعد ترؤسه اجتماعات لجنة التشاور السياسي بين مصر والسودان.

وكان في وداع وزير الخارجية بمطار الخرطوم الدولي، سفير مصر لدى السودان أسامة شلتوت، وأعضاء السفارة، ووكيل وزارة الخارجية السودانية السفير عبد الغني النعيم ، وعدد من قيادات الوزارة .

ورأس شكري الجانب المصري في اجتماعات لجنة التشاور السياسي مع السودان، فيما ترأس الجانب السوداني، وزير الخارجية إبراهيم غندور، وعقد الوزيران مؤتمرا صحفيا مشتركا، استعرضا خلاله أهم ما تم الاتفاق عليه ومناقشته خلال الاجتماعات، بما يدعم تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات .

والتقى شكري بالنائب الأول للرئيس السوداني رئيس مجلس الوزراء القومي، الفريق أول ركن بكري حسن صالح، ونقل له تحيات القيادة السياسية المصرية، مجددا دعوة المهندس شريف إسماعيل له، لزيارة مصر ، والتي أكد صالح أنه سوف يلبيها في أقرب وقت ممكن .

يذكر أن الطائرة التي تقل وزير الخارجية سامح شكري، تأخر إقلاعها من مطار الخرطوم لمدة ساعة كاملة، نظرا لسوء الأحوال الجوية بالسودان، وهبوب عاصفة ترابية شديدة أعقبها أمطار غزيرة وعواصف رعدية .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك