تكريم ضابط و3 عمال في محطة وقود لضبطهم تشكيلا عصابيا بطريق «القاهرة - الإسماعيلية» الصحراوي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم ضابط و3 عمال في محطة وقود لضبطهم تشكيلا عصابيا بطريق «القاهرة - الإسماعيلية» الصحراوي

كتب – محمد أبو عوف وعاطف محمود:
نشر في: الخميس 3 أغسطس 2017 - 4:00 م | آخر تحديث: الخميس 3 أغسطس 2017 - 4:00 م

أناب اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، لتكريم النقيب معاذ محمد قرني، وثلاثة عمال بمحطة وقود؛ لتمكنهم من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه.

تعود أحداث الواقعة إلى أنه أثناء سير الضابط بسيارته الخاصة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وتواجده براحة الخدمة، اقتربت سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية يستقلها خمسة أشخاص، وأشهر أحدهم طبنجة من إحدى النوافذ، وطلب منه الضابط التوقف، إلا أنه استمر في السير، فطاردوه حتى دخوله محطة البنزين التي يعمل بها العمال، توقف هناك وترجل الشخص حائز الطبنجة من الميكروباص، وأدعى أنه أمين شرطة بقسم العمرانية ويبحث عن سيارة مسروقة بنفس مواصفات سيارته.

وأشارت التحريات إلى شك الضابط، فطالب حامل الطبنجة بإبراز تحقيق شخصيته، إلاً أنه رفض، فاستعان بعمال محطة البنزين وتمكنوا من السيطرة على المتهمين وضبطهم وسحب السلاح الذي أشهروه، وتبين أنهم تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه بمناطق مدينة الشروق والطرق المحيطة بها، وأنهم ارتكبوا العديد من البلاغات.

وأعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم بتكريم وزارة الداخلية ليكون حافزًا لهم ولغيرهم من المواطنين الشرفاء الذين يبادرون بمساندة أجهزة الأمن لضبط العناصر الإجرامية ممن يهددون أمن المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك